الموقع يستخدم الكوكيز Ok






رابح صقر

رابح صقر مشوقًا جمهوره: ترقَّبوا "ميني ألبوم" شتويًّا

رابح صقر مشوقًا جمهوره: ترقَّبوا "ميني ألبوم" شتويًّا


كشف الفنان رابح صقر عن "ميني ألبوم" سيطرحه في الفترة الشتوية الحالية، وقد أسهمت التهاني التي انهالت على رابح عبر حسابه الرسمي في مدونة تويتر، بمناسبة يوم ميلاده، عبر وسم #ميلاد_الموسيقار_رابح_صقر، في إعلانه عن الميني ألبوم القادم، حيث كتب: ‏"كل عام وأنتم أحبتي، وشكرًا لكل من هنَّأَني بذكرى يوم ميلادي وأعدكم بميني ألبوم شتوي قريبًا".

وتعود آخر ألبومات صقر الغنائية إلى العام الماضي، حيث تعاون من خلال 24 أغنية متنوعة من ألبوماته مع أبرز الشعراء والملحنين في الساحة الغنائية، وسبق لرابح أن طرح ميني ألبوم في عام 2006، تضمَّن أغنية واحدة حملت عنوان "تحملتك"، وحققت الأغنية انتشارًا واسعًا، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

ويود رابح تكرار هذه التجربة من خلال المحتوى والمضمون الذي سيطرحه قريبًا، وشهد ألبومه الأخير "رابح 2017" تعاونًا غنائيًّا بطريقة الدويتو، جمعه بالفنانة أنغام في أغنية "أصعب جرح"، بالإضافة إلى تعاونه مع الفنانة نوال الكويتية بأغنية "كل ما في الأمر"، التي طُرحت في عام 2015.

ومن المنتظر أن يتضمن الميني ألبوم القادم الكثير من المفاجآت لجمهوره، فهل سيتضمن أغنية بطريقة الدويتو تجمعه مع أحد نجوم الغناء بالوطن العربي؟.. هذا ما ستُسْفِرُ عنه الفترة القادمة.

منقول عن اليوم السابع


Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus