الموقع يستخدم الكوكيز Ok






صابر الرباعي

‏صابر الرباعى بعد تفجيرات تونس: لن يرهبونا ولن ينالوا من استقرارنا

‏صابر الرباعى بعد تفجيرات تونس: لن يرهبونا ولن ينالوا من استقرارنا


أدان المطرب التونسى صابر الرباعى، الحادث الإرهابى الذى وقع اليوم فى العاصمة التونسية، أسفر عن وقوع 9 جرحى بينهم 8 من رجال الأمن المنتشرين فى شارع الحبيب بورقيبة، مؤكدا أن من فعل ذلك هم قلة ولا يمثلون الشعب التونسى الحر والمحب للحياة.




وقال الرباعى: "لن يرهبونا ولن ينالوا منا ومن استقرارنا، فهم قلة ولا يمثلون الشعب التونسى الحر والمحب للحياة، وعلى أصحاب القرار أن يهتموا بالشعب وأمنه وأمن البلاد و يثبتوا وطنيتهم ويتركوا كل التجاذبات السياسية والركض وراء المناصب، ولا ينسوا أن التاريخ لا يرحم، تحيا تونس وشعبها".وكان المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية التونسية سفيان الزعق، أعلن أن فتاة تونسية تبلغ من العمر 30 عاما، فجرت نفسها فى سيارة للشرطة فى شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة، مؤكدا أن الهجوم الإرهابى لم يسفر عن أى خسائر فى الأرواح.



وأضاف أن التفجير أسفر عن مقتل الانتحارية وإصابة 9 بجروح لم تحدد بعد درجة خطورتها، بينهم 8 من عناصر الشرطة التونسية.



وأبرزت مقاطع مصورة جثة منفذة التفجير وهى ملقاة وسط شارع الذى تطوقه الشرطة التونسية، ولم تعلن أى جهة حتى الآن تبنيها للعملية الإرهابية.



وقالت تقارير إعلامية تونسية المرأة التى فجرت نفسها تبلغ من العمر 30 سنة وغير معروفة لدى القوات الأمنية ولم يسبق ملاحظة الاشتباه فى انتمائها لأى تنظيم إرهابى.



وطوق الأمن التونسى شارع الحبيب بورقيبة أبرز الشوارع الرئيسية فى العاصمة تونس حيث منع المواطنين من الاقتراب من المكان ويحاول تفريق الجموع الذين احتشدوا على مقربة من موقع التفجير.

منقول عن اليوم السابع


Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus