الموقع يستخدم الكوكيز Ok






ياسمين نيازي

ياسمين نيازى فى سابع جار.. لسه باقى فى الأيام مفاجآت مستنيينها

ياسمين نيازى فى سابع جار.. لسه باقى فى الأيام مفاجآت مستنيينها



لسه باقى فى الأيام أمل مستنيينه، قالتها شيرين عبد الوهاب، وسارت عليها المطربة الشابة ياسمين نيازى، ياسمين التى قررت أن تتخطى كل أزمات مشكلتها مع شركة روتانا، وتعلن عن قوتها بصوت عال، وتؤكد أنها ستستمر وتكمل الطريق الذى بدأته، ولن تضيع ثقة الجمهور الذى أهداها كل هذه النجاحات.

ياسمين نيازى قررت أن تفاجئ جمهورها، لكن هذه المرة وهى تعلن عن نفسها كممثلة موهوبة ولديها الكثير لتقدمه، دخلت على الجمهور فى منازلهم وهى واثقة الخطى وأطلت من خلال واحد من أنجح المسلسلات وأكثرها رواجا ووصولا للمشاهدين، مسلسل سابع جار.

مشاهد ياسمين نيازى فى مسلسل سابع جار، وإن لم تكن الضخمة، لكنها تؤكد أن هذه الفنانة سيكون لها شأن فى هذا المجال الجديد عليها بعض الشىء، وسوف تشهد الفترة المقبلة تركيزا على هذا الوجه المصرى والأداء البسيط الذى لم يعد موجودا بكثرة على الرغم من زيادة الطلب عليه.

خلال أحداث الجزء الثانى ستغير ياسمين الأحداث فى المسلسل، وستتدخل بقوة فى حياة هانى عادل، لتقلبها رأسا على عقب، لكن هل تتوقف مفاجآت ياسمين نيازى عن ذلك الحد؟ بالطبع لا، فالكثير من المفاجآت مازالت تقبع فى جعبتها، حيث ستقدم ياسمين خلال الحلقات مفاجأة خاصة تعيدها إلى مكانها المفضل ومجالها الأقرب إلى قلبها، وستغنى دويتو مع الفنان هانى عادل، دويتو كتبه الشاعر الغنائى إسلام عبد المعطى ولحنها هانى عادل.

ياسمين أيضا انتهت من تسجيل كافة أغانى ألبومها الجديد، وتستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة.

كتب نهى سعيد
نقلا عن موقع عين.


Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus