الموقع يستخدم الكوكيز Ok






بدون فنان

ايلي يطلق "الطابق الرابع" ... ذكريات قصة حب

ايلي يطلق "الطابق الرابع" ... ذكريات قصة حب


في الحياة، قلوب تبقى وفية لذكريات لن تتكرر وأشخاص رحلوا بدون عودة وحكايات أوقفها القدر في منتصف الطريق ولم تكتمل ستظل حاضرة رغم غياب أبطالها.

الكثير من الأشخاص اختبروا مرارة الفقد، وحرموا من أحبة كانوا يتشاركون معهم أدق التفاصيل وأجملها، وهذا ما جسّده الفنان الشاب "ايلي - Ely" في أولى أعماله "الطابق الرابع" حيث حصد العمل إعجاب المستمعين والمشاهدين عبر منصة يوتيوب والمتاجر الرقمية.

تدور قصة الأغنية حول تجربة في الحبّ إنكسرت، كانت تدور أحداثها من قلب بيروت، في رابع طابق من إحدى مبانيها، حيث نرى الحبيب "ايلي" وهو بانتظار حبيبته في غرف مختلفة من المنزل الذي حمل العديد من الذكريات، والشوق والشجن.

واستطاع كل من شاهد الكليب أن يلمس الحزن في عينيّ الحبيب، الذي لم يستطع أن يتخطى فكرة عدم وجود حبيبته في حياته لتبقى مجرّد ذكريات في طابق أصبح مهجوراً من وهج الحب، وشرارة العلاقة التي عاشها الحبيبين.

إلا أن مشاعر الحزن الشديدة والشعور بمرارة عدم القدرة على التغلب على الألم جعلته يتخذ قراراً بترك الذكريات وراء ظهره، وترك خلف ظهره في هذا الطابق ذكريات ولحظات قرر بأن يدفنها ويحاول بان يمضي قدماً في حياته.

أراد "ايلي - Ely" ان يتوجه برسالة الى كل مشاهد، وهي إن الانفصال عن الحبيب سيغرقك في خمس مراحل من الحزن وهي: الإنكار والغضب والمساومة والاكتئاب وفي النهاية القبول والتخطي.

يذكر أن الطابق الرابع من كلمات ايلي - Ely، الحان وتوزيع ايلي أبويان، ميكس وماسترينغ باسم داعوق، وإخراج جوليانو شهاب.

https://youtu.be/pr98tSGZjMI


Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus