الموقع يستخدم الكوكيز Ok






محمد عبده

محمد عبده يغيب عن الاحتفال التاريخي للسعودية وهذا هو السبب

محمد عبده يغيب عن الاحتفال التاريخي للسعودية وهذا هو السبب


كشفت مصادر مقربة من الفنان السعودي محمد عبده لـ«سيدتي» عن سبب عدم مشاركته في احتفالات الزيارة التاريخية التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان إلى المناطق الشمالية، وهو معاناته في الفترة الأخيرة من مشاكل صحية في الظهر والقدمين أثرت على قدرته على الوقوف والغناء لفترة طويلة.
واعتذر الفنان السعودي عن المشاركة في الاحتفالات التي تتزامن مع زيارة الملك سلمان وولي عهده إلى مناطق القصيم وحائل وعرعر السعودية، لظروفه الصحية التي أجبرته على التواجد خارج المملكة؛ لإجراء بعض الفحوصات الطبية.
وقال «فنان العرب» عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «إلى أحبتي جمهور الفنون والثقافة يؤسفني عدم اشتراكي في الفرحة الوطنية؛ بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للمناطق الشمالية وذلك لتواجدي خارج المملكة حتى العاشر من شهر نوفمبر ٢٠١٨ للعلاج».
وكان جمهور الفنان السعودي على «تويتر» قد عبروا عن قلقهم الشديد على نجمهم المفضل، وتمنوا له الشفاء العاجل متسائلين عن طبيعة مرضه، إلا أنه لم يجب.
يذكر أن «فنان العرب» قد شارك مؤخراً في حفل أقيم بمدينة «جدة» السعودية ضمن احتفالات المملكة بذكرى يومها الوطني في الـ23 من سبتمبر الماضي، وخطف الأضواء ملهباً المسرح بأشهر أغانيه التي رددها معه الحضور الغفير، والذي يعشق أغاني «أبو نورة» -كما يحلو لمعجبيه تسميته- ويحفظها عن ظهر قلب.
منقول عن سيدتي


Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus