الموقع يستخدم الكوكيز Ok






خالد سليم

خالد سليم يخطف الأضواء فى "أبواب الشك"

خالد سليم يخطف الأضواء فى "أبواب الشك"


بدأت إحدى القنوات، منذ فترة قليلة، فى عرض مسلسل "أبواب الشك"، للنجم خالد سليم، ونجح صناعه بالفعل من خلاله فى إنعاش سوق الدراما الحالى، ونشر روح جديدة بهذا العمل، خاصة أن شهر سبتمبر من المواسم التى يعرض فيها العديد من المسلسلات كعرض ثان فقط وليس أول.



ومع بداية عرض الحلقات الأولى نجح خالد سليم فى جذب عدد كبير من متابعى المسلسل ومن جمهوره، خاصة أنه يلعب من خلال العمل على منطقة تمثيلية جديدة يسيطر عليها الإثارة والغموض، فضلا عن استعداداه لها بشكل جيد من حيث الأداء وأيضا البنية الجسدية.



ويجسد "سليم" ضمن أحداث مسلسل "أبواب الشك" شخصية مثيرة وجديدة عليه، حيث يظهر فى دور رجل يُتهم بقتل زوجته، والتي تقوم بدورها الممثلة الشابة جيهان خليل، ويُسجن لمدة 10 سنوات، بعدها يخرج ليجد الدنيا قد تغيرت، والأصدقاء تغيروا، ويبدأ المشاهد رحلته من خلال استخدام "الفلاش باك"، لاكتشاف لغز مقتل زوجة خالد سليم.



يذكر أن مسلسل "أبواب الشك" يشارك فى بطولته بجانب النجم خالد سليم كل من لقاء الخميسى وعائشة بن أحمد ونبيل عيسى، وأحمد صلاح حسنى وجيهان خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وطارق صبرى وميار الغيطى وتامر شلتوت، وينتمى إلى نوعية أعمال الـ60 حلقة، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

منقول عن اليوم السابع


Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus