الموقع يستخدم الكوكيز Ok








صورة الفنان

ميريام فارس

الاسم : ميريام فارس
البلد : لبنان
فئات الاغاني : طرب
مدير صفحة الفنان : لايوجد مدير لصفحة الفنان .. تواصل معنا

ميريام فارس ولدت في (3 من مايو 1983)، هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية.
ولدت في قرية كفر شلال، صيدا في جنوب لبنان، شقيقتها تدعى رولا هي مديرة أعمالها وكاتبة أغنية "حقلق راحتك". يعمل والدها في تصميم الذهب والمجوهرات وقد صمم لها أظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها، ووالدتها تدعى سهام تعمل في تصميم الأزياء والتي صممت لها العديد من الأزياء أهمها ما ارتدته في كليب لا تسألني.
في عام 2014 تزوجت ميريام من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري بحضور 14 شخصاً فقط وفي سرية تامة بعيداً عن وسائل الإعلام[2]. وقد أنجبت منه ولدا يدعى جايدن.



Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus
ads

ads


ميريام فارس : حبّكم يمنحني الأمل

عادت الفنانة ميريام فارس نشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" من معجب إسمه أحمد موسى، وهو يقوم بوشم اسم اغنيتها "أمان" على جسمه.

وعلقت ميريام على الفيديو بتوجيه تحية للمريميين، شاكرة إياهم على وفائهم وإخلاصهم لها، ثم توجهت بشكل خاص إلى أحمد موسى وأثنت على جمال الوشم، ولكنها تمنت ألا يكون قد تألّم عند وشمه، وطلبت من "الفانز" عدم إلحاق الأذى بأنفسهم عندما يرغبون بالتعبير عن حبهم لها، ومشيرة إلى أن هذا الحب هو الذي يمنحها الأمل.

يشار إلى أن ميريام فارس، ومنذ إعلان مرضها، لا تزال بعيدة عن الفن والإعلام، وتطل بشكل نادر عبر "السوشيال ميديا"، ولكن لم يصدر حتى الآن أي توضيح منها أو من إدارة أعمالها أو المقربين منها ما يوضح طبيعة مرضها، ما عدا التأكيد بأنها ليست مصابة بمرض السرطان.

وكانت ميريام فارس قد تعرضت لأكثر من عارض صحي هذه السنة، من بينها كسر في القدم، ولكنها تكتمت حول مرضها الأخي

منقول عن سيدتي

اقرأ المزيد

ميريام فارس تنشر صورتين وتثير الجدل هل باتت عودتها قريبة؟

أثارت الفنانة ميريام فارس الجدل، بعد نشرها لصورتين جديدتين عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام"، بين من تساءل هل هي مقدّمة لعودتها إلى الساحة الفنية، أم أنها مجرد صور لتعويض غيابها.

الصورة الاولى جسدت إنعكاساً لظلها على شاطىء البحر، وأبرزت معالم شكلها بشكل واضح، أما الصورة الثانية فكانت عبارة عن أسمها الذي كتبته على رمال الشاطىء.الصور أثارت الجدل إذ تمنّى البعض أن تكون بمثابة إعلان بقرب عودة ميريام، التي طال غيابها ولم تعلن لغاية اليوم عن حقيقة مرضها، في حين تساءل البعض عما إذا كانت ميريام ستكتفي بهذه الصور لتعوّض غيابها، ما يعني أنّ عودتها لن تكون قريبة.

يشار إلى أن ميريام فارس غائبة عن الساحة الفنية منذ عدة شهور بسبب مرضها، وسط تكتم تام من قبلها ومن قبل إدارة أعمالها والمحيطين بها حول ماهية مرضها، وهي لم تنشر حتى الآن أي صورة لها بعد مرضها.

منقول عن سيدتي

اقرأ المزيد

ميريام فارس في ظهور جديد منذ الكشف عن معاناتها: هل تلمح بوداعها للمرض؟

فاجأت ميريام فارس جمهورها بظهور جديد بعد فترة احتجاب طويلة عن الساحة بسبب خضوعها للعلاح من مرض دقيق رفضت الكشف عن تفاصيله لوسائل الإعلام.وأطلت ميريام فارس على محبيها في صورة جديدة عبر حسابها على انستقرام، قامت من خلالها بالدعاية لإحدى ماركات العدسات اللاصقة الملونة، مما جعل الكثيرون يطمئنون لقرب عودتها لممارسة نشاطها الفني المعتاد بعد أن غابت لأكثر من ثلاثة شهور، ألغت خلالها العديد من الحفلات الغنائية وأجلت أيضاً المشروعات الغنائية التي كان من المقرر أن تبدأ العمل عليها.
منقول عن ليالينا

اقرأ المزيد

ميريام فارس تطلب من أحد معجبيها ألا يؤذي نفسه من أجلها... شاهدوا ما فعله

أعادت الفنانة اللبنانية ميريام فارس نشر مقطع فيديو لأحد معجبيها على حسابها على "إنستغرام".

وظهر المعحب في الفيديو وهو يخضع لجلسة رسم وشم على ظهره مستمعاً إليها وهي تؤدي أغنية "أمان".

وتعليقاً عليه كتبت: "إلى معجبيّ الأوفياء والرائعين، أنتم تفاجئونني دائماً. أحمد موسى. أحببت وشمك وهو يبدو جميلاً فعلاً. أنت أحد أفضل المعجبين لدي".

وأضافت: "أقدر تماماً الطريقة التي أردت من خلالها التعبير عن حبك ووفائك لي. وأتمنى ألا تكون شعرت بالألم. فأنا أقول لكم دائماً إنني لا أريد أن تؤذوا أنفسكم لتعبروا عن حبكم لي".

وتابعت: "أعرف كم تحبونني وهذا ما يمنحني الاندفاع والأمل ويجعلني أكثر قوة يوماً بعد آخر. أحبكم كثيراً".

يشار إلى أن النجمة التي غابت لوقت طويل عن متابعيها على مواقع التواصل بسبب مرضها فاجأت جمهورها بإطلالة مميزة مؤخراً.

ونشرت على حسابها على التطبيق نفسه صورة جديدة لهافي إطار إعلان خاص بإحدى علامات العدسات اللاصقة. ولفتت الأنظار بالأكسسوار المميز الذي وضعته بين أنفها وأذنها.

منقول عن موقه لها

اقرأ المزيد

شاهدوا إطلالة ميريام فارس الجديدة بعد غيابها بسبب المرض-بالصورة

بعد غيابها عن الساحة الفنية بسبب المرض شاركت الفنانة اللبنانية ​ميريام فارس​ الجمهور إطلالة جديدة لها.

ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها بدت فيها بإطلالة مشرقة وجميلة خلال ترويجها لإحدى ماركات العدسات اللاصقة.

وكان لافتاً الإكسسوار الذي إعتمدته فارس على وجهها وذلك بين أنفها وأذنها وهو عبارة عن اقراط كبيرة جداً موصولة بسلسلة ذهبية تصل الى حلق ناعم في أنفها، وتركت شعرها الكيرلي على طبيعته مع مكياج قوي للعينين.

وتفاعل المتابعون مع إطلالتها هذه حيث أعربوا عن إعجابهم الكبير بها إضافة إلى إشتياقهم لظهورها من جديد وبشكل متواصل.

وكانت فارس قد أثارت الجدل بعد غيابها بسبب المرض حول إصابتها بالسرطان الأمر الذي نفته هي مشيرةً إلى إصابتها بمرض آخر لم تكشف عن تفاصيله.

منقول عن موقع الفن

اقرأ المزيد

بعد غيابها بسبب المرض... ميريام فارس تصدم الجميع بصورتها الجديدة

بعد غياب طويل عن متابعيها على السوشيال ميديا بسبب مرضها، فاجأت الفنانة ميريام فارس جمهورها باطلالة مميزة.
ونشرت فارس على تطبيق "انستغرام" صورة جديدة لها، بهدف الاعلان لاحدى ماركات العدسات اللاصقة، حيث اختارت اللون الرمادي وبدت في غاية الجمال.

ولفتت ميريام الانظار بالاكسسوار المميز الذي وضعته بين أنفها واذنها، وهو عبارة عن اقراط كبيرة جداً موصولة بسلسلة ذهبية تصل الى حلق ناعم في أنفها، وتركت شعرها الكيرلي على طبيعته مع مكياج قوي للعينين.وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، معبرين عن شوقهم الكبير لها وسعادتهم لرؤيتها بصحة جيدة، وذلك بعد الضجة التي اثيرت قبل فترة حول اصابتها بمرض خطر، لتخرج النجمة اللبنانية ببيان توضح فيه ازمتها الصحية والمتعلقة باوتارها الصوتية، الامر الذي يمنعها من الغناء في الفترة الحالية.

منقول عن موقع لها

اقرأ المزيد