الموقع يستخدم الكوكيز Ok








صورة الفنان

أحمد الحريبي

الاسم : أحمد الحريبي
البلد : الكويت
فئات الاغاني : طرب
مدير صفحة الفنان : لايوجد مدير لصفحة الفنان .. تواصل معنا

هو فنان ابن فنان، صاحب حنجرة ذهبية، قوية، لها خط مميز خاص بها، جيناته متعمقة بالفنون الأصيلة، ورث عن أبيه حب الفن والأداء القوي، وهبه الله صوتا منفردا بنفسه، وأثبت المثل الذي يقول: «من شابه أباه فما ظلم». بدأ مشواره الفني بقوة وقدم أعذب الغناوي، وتعاون مع زملاء المهنة والساحة الفنية ومن هم من جيله، توقف لفترة، لكنه الآن يعود ليثبت قدميه ويجول في دروب الفن، ولكل مجتهد نصيب..



Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus
ads

ads


لايوجد اخبار للفنان بعد