الموقع يستخدم الكوكيز Ok








صورة الفنان

وعد

الاسم : وعد
البلد : السعودية
مدير صفحة الفنان : لايوجد مدير لصفحة الفنان .. تواصل معنا

وعد (9 أغسطس 1976 -)، مغنية سعودية.

بدأت في مسيرتها معتمدة على موهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد، فتمكّنت من إيصال رسالتها الفنية إلى جمهور الذي أحب صوتها حتى أصبحت واحدة من أبرز الفنانات في دول الخليج العربي تميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدد من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والخليجية والمغربية، ومن أبرز ألبوماتها "جنون" و"وجهة نظر" و"يا أحلاهم"، والتي صورت بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب. كما اقتحمت مجال الأزياء والموضة حيث طرحت مجموعة من الأزياء تحمل اسم "وعد لاين"..



Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus
ads

ads


وعد: أحلام قاسية وأنا لست مثلها

أكدت الفنانة وعد أنه لا يوجد أيّ شبه بينها وبين الفنانة أحلام، في تجربة لجان التحكيم في برامج الهواة الفنية، مشيرة إلى أنّ أحلام قاسية في تعاملها مع المشتركين وهي ليست مثلها.

وعد قارنت بين تجربتها كعضو لجنة تحكيم، وتجربة الفنانة أحلام التي شاركت كعضو لجنة تحكيم من خلال برنامجيّ "أراب آيدول" و"ذا فويس"، وقالت: "أحلام صديقتي، ولكننا بعيدتان جدًّا ولا نشبه بعضنا، لا على مستوى الشخصية ولا على مستوى الحضور في البرامج. أحلام قاسية مع المشتركين، وأنا لست كذلك". وتابعت: "أنا قاسية في العلامات ولست قاسية في الكلام".

من ناحية أخرى، تحدثت وعد عن جديدها الفني، وأشارت إلى أنها ستُصدر أغنيتين باللجهة المصرية، وأوضحت: "إحدى هاتين الأغنيتين هي باللون المصري الشعبي وهو لون صعب جدًّا، ولم يسبق لأيّ فنانة خليجية أن غنّته. عنوان الأغنية هو "كأس العذاب" وهي من كلمات فضل الراوي، وألحان شادي البنان، أما الأغنية الثانية فهي بعنوان "أول كلامي سلام".

كلام وعد جاء خلال مقابلة أجراها معها برنامج "أراب وود".

يشار إلى أنّ وعد تشارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج الهواة الفني "نجم السعودية"، إلى جانب الفنان عبادي الجوهر، والملحن ممدوح سيف.

منقول عن سيدتي

اقرأ المزيد

المطربة وعد تكشف سر طلاقها: زوجي كان يغار منّي

كشفت المطربة السعودية وعد عن سر طلاقها من زوجها اللبناني، وقالت إنها عانت "نار الغيرة"، بخاصة وأنه كان بالبداية يغار عليها، ولكن تفاقمت الأمور وصار يغار منها، وهنا استحال استمرار العشرة بينهما.
وقالت في حوارها مع الإعلامي وائل الابراشي لبرنامج "كل يوم"، إنها قضت أجمل أيامها وسط الشعب اللبناني، ولكنها لم تتحمل الغيرة الزوجية، خاصة وأنه صار يغار منها لا عليها، رغم أنه يعمل في مجال آخر، وقالت: لهذا قلت له مع السلامة وأخذت ابنتي.
وحول معاناتها الأخرى مع انتقادات مواقع التواصل الاجتماعي، قالت إنها كانت سابقًا تحزن وتتأثر بشدة، ولكنها اعتادت الأمر مؤخرًا، ولم تتأثر بالشكل نفسه، وقالت: هناك ناس تشعر أنها عصابة هدفها الأذى وإطلاق الاتهامات العنصرية، مثل التلويح بالبشرة السمراء، أو استغلال أصول والدتي العراقية لنفي الهوية السعودية عني، هذا كله تنمّر بشع تعرضت له.
ورحبت وعد بمكاسب المرأة السعودية في الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها أصدرت رخصة قيادة سيارة، ولكنها طالبت المرأة السعودية بالتحسّب لخطواتها، لأنّ الأمر لا زال في بدايته، وكشفت صراحة عن رفضها لما فعلته معجبة ماجد المهندس مؤخرًا، معربة عن خوفها من أن تؤثّر هذه الأفعال على مكاسب النساء في المملكة.
وحول غضب إخوتها من احترافها العمل الفني قالت وعد: إنّ مشكلتنا أنّ العيب صار حرامًا، وإنّ العادات صارت جزءًا من الدين، رغم أنّ العادات تتغير والدين ثابت، وأنّ المجتمع تحفّظ على وجودها كمطربة سعودية، ولكن الرفض المطلق كان من إخوتها، ولكنها كانت مصممة ومؤمنة بموهبتها.
أضافت، أنّ الأوضاع تتغير سريعًا، وهو ما لاحظته في برنامج اكتشاف المواهب السعودية، فالعائلات هناك صارت متجاوبة مع مواهب بناتها، والأشقاء يحضرون لدعم شقيقاتهم، من دون حساسية.

منقول عن سيدتي

اقرأ المزيد

المطربة وعد: أجهّز لأغنية شعبية مصرية تتطلب أرتداء "ملاية لف"

كشفت المطربة السعودية وعد، عن حبها الشديد للهجة المصرية موضحة أن بداية مشوارها الفنى كان من مصر، وتابعت: "أعمل الآن على إعداد اغنيتين جديدتين منهم واحدة باللغة الشعبية المصرية وأخرى رومانسية.. الأغنية الشعبية عاوزا ملاية لف".


وأضافت "عد"، خلال حوارها مع الإعلامية خلود زهران، والإعلامى وائل الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، أن الغضب الذى تعرضت له فى بداية حياتها الفنية من قبل أسرتها يعود إلى العادات التى اختلطت بالدين، وتابعت: "العيب سار حرام بسبب خلط العادات بالدين".

وأكدت وعد، أن أشقائها الذكور هم من عارضوها فى البداية، ولكنها أصرت على استكمال مشاورها الفنى، وتابعت: "أول انطلاق لى كان بمصر وتعرضت لمحاولة اعتداء من أخى، ولكن بعدما استقر الأمر قلت أننى لو توقفت فلن أغنى بقية حياتى".

منقول عن اليوم السابع

اقرأ المزيد

الفنانة وعد السعودية تكشف تفاصيل تقديم أغنية مصرية شعبية للمرة الأولى

كشفت النجمة السعودية وعد، عن تفاصيل تسجيلها لأغنية شعبية باللهجة المصرية للمرة الأولى والتى حملت عنوان "كاس العذاب" وذلك خلال تواجدها بالقاهرة داخل استوديو "صوت الحب" بحضور صناع العمل الشاعر فضل الرواى، والملحن شادى وهى من توزيع أسامة عبد الهادى .وأكدت وعد أن تقديمها لأغنية "كاس العذاب" يعد مفاجأة لكل جمهورها ومتابعيها لأنها للمرة الاولى تقدم أغنية شعبية وباللهجة المصرية وهى من نوع الحزين المقسوم وهو ما تعتبره تحديا لنفسها فى هذا اللون الغنائى الذى لم يسبق لها تقديمه وتتمنى أن تلقى النجاح بمصر والعالم العربى خاصة وأن الاغنية الشعبية المصرية بشكل عام تدخل قلوب شعوب دول الخليج بسهولة وتلقى اهتماما خاصا لديهم.وأشارت وعد إلى أنها تسعى للتواجد الفنى بشكل منتظم بمصر خلال الفترة القادمة وتعويض غيابها عن احياء الحفلات بالقاهرة .كما انتهت من تسجيل أغنية أخرى باللهجة المصرية ولكن ذات لون رومانسى لإرضاء الأذواق المختلفة للجمهور وتحمل اسم "أول كلامى" كلمات أحمد سامى، لحن أحمد راجح وتوزيع أسامة عبد الهادى.وأضافت وعد أنها سعيدة بتجربتها فى برنامج المواهب "نجم السعوية" الذى تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم واعتبرت البرنامج تطورًا كبيرًا وانتصارا للمرأة السعودية، حيث لأول مرة تشارك الفتيات السعوديات فى برنامج سعودى لاكتشاف المواهب وهو مبشر جدًا لرؤية 2030 .على جانب آخر تحل وعد مساء اليوم الأربعاء ضيفة ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على فضائية ON E، بالإضافة إلى تعاقدها على إحياء حفلين لليلة رأس السنة 31 ديسمبر المقبل.

منقول عن اليوم السابع

اقرأ المزيد

المطربة وعد تصل مطار القاهرة لتسجيل أغنيتين باللهجة المصرية

وصلت المطربة السعودية وعد مطار القاهرة الدولى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، فى زيارة قصيرة لتسجيل اغنيتين باللهجة المصرية.


خرجت وعد من صالة كبار الزوار، حيث كان فى استقبالها الـ DJ العالمى ياسر الحريرى، وميمى المنشاوى، وعدد من الأصدقاء المقربين.

ومن المقرر، أن تقوم وعد خلال فترة زيارتها للقاهرة، بتسجيل أغنيتين الأولى بعنوان "كاس العذاب"من كلمات فضل الرواى، ولحن شادى البنان وتوزيع أسامة عبد الهادى، أما الأغنية الثانية تحمل اسم "أول كلامى" كلمات أحمد سامى، لحن أحمد راجح وتوزيع أسامة عبد الهادى، والأغنيتين هندسة صوتية لـ خالد رؤوف، وإنتاج أمازون ياسر الحريرى وميمى المنشاوى.

كما تحل وعد مساء يوم الأربعاء القادم ضيفة ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على فضائية ON E، بالإضافة إلى تعاقدها على إحياء حفلين لليلة رأس السنة 31 ديسمبر القادم.

منقول عن اليوم السابع

اقرأ المزيد