الموقع يستخدم الكوكيز Ok








صورة الفنان

شيرين

الاسم : شيرين
البلد : مصر
فئات الاغاني : طرب
مدير صفحة الفنان : لايوجد مدير لصفحة الفنان .. تواصل معنا

شيرين عبد الوهاب (8 أكتوبر 1980 )، مغنية مصرية . ولدت في القاهرة، بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان "بحبك" في عام 2000 و كانت الأغنية ضمن ألبوم "ًصورة و دمعة" للفنان محمد محي، و لكن إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان "فري ميكس 3" في صيف عام 2002.كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل ، كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها غير انه وننتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين تم فسخ العقد بينهما. تزوجت شيرين من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى ولها ابنتين منه هما مريم وهنا، غير انها انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، في 29 فبراير 2016 تناقلت عدد من المواقع الإلكترونية نبأ إعتزالها الفن دون وجود تأكيد أو نفي لهذه الأنباء من قبل الفنانة. وبعد ذلك بثلاث أيام 3 مارس 2016 تنشر مجلة الجرس الإلكترونية تسجيل صوتياً بصوتها تعلن الفنانة بواسطته تراجعها عن الإعتزال إحتراماً لجمهورها الذين طالبوها بالرجوع للساحة.



Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus
ads

ads


شيرين عبد الوهاب تتفوق على عمرو دياب أخيرًا

احتفلت المطربة شيرين عبد الوهاب بأول انتصار لها على غريمها التقليدي المطرب عمرو دياب، وحرصت على نشر الترتيب الحالي لمبيعات الألبومات عبر متجر "آي تونز" الإلكتروني في مصر، حيث تصدرت القائمة على حساب المطب الملقب بـ "الهضبة".فوّق شيرين عبد الوهاب بألبومها الجديد "نسّاي"، لا يقتصر على ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي فقط"، وإنما يشمل ألبوماته الأربعة السابقة، ومنها "معدّي الناس"، كما تعدّ شيرين أول مطربة مصرية تتصدر مبيعات "آي تونز" في مصر.


يُذكر أنّ ألبوم "نسّاي" يضم 12 أغنية هي: "نساي"، و"كدابين"، و"أبو الرجالة"، و"ضعفي"، و"حبة جنة"، و"يا ريتها جت"، و"بيصعب عليا"، و"طيبة وجدعة"، و"لواني"، و"كلام عينيه"، و"تاج على راسك"، و"بحبك"، ولم يُطرح في الأسواق عبر الأسطوانات حتى الآن، بسبب أزمة عدم صدور تصاريح من الرقابة على المصنفات الفنية في مصر.

منقول عن سيدتي

اقرأ المزيد

عمرو مصطفى يصالح شيرين عبد الوهاب من أجل حسام حبيب

يواصل المطرب حسام حبيب دور "رجل المطافىء" في حياة زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث تدخل مجددا لإطفاء نيران العداوة بينها وبين الملحن الشهير عمرو مصطفى، ونجح في الوساطة بينهما بحيث يقوم عمرو بحذف إهانته الأخيرة في التغريدة الشهيرة ب"حافية القدمين" كما قدم مصطفى التهنئة ل"حسام وشيرين" على نجاح ألبوم "نساي".الملحن عمرو مصطفى حذف بالفعل تغريدة أكد فيها أنه لن يتعاون أبدا مع شيرين عبد الوهاب، وأهداها ساخرا أغنية "حافية القدمين" لكاظم الساهر تلميحا لواقعة مسيئة جمعته بشيرين، وكتب بدلا منها تغريدة تهنئة قال فيها: عايز أبارك لأخي و صديقى حسام حبيب و زوجته الفنانه شيرين عبد الوهاب على نجاح ألبومها و اتمنالهم النجاح الدائم، مع مشاركة التغريدة لحسام وشيرين. وتمنى الجمهور عبر التعليقات أن تستمر هذه المصالحة وألا يعود مصطفى لإهانة المطربة المصرية مجددا.

يذكر أن عمرو تعاون بالفعل مع شيرين في شهر رمضان الماضي، بعدما لحن لها أغنية حملة خيرية لجمع التبرعات لإنشاء غرفة باسم الفنان أحمد زكي في مستشفى سرطان الأطفال، وأكد لاحقا أن التعاون تم "لأسباب إنسانية"، وأضاف: ربنا يوفقها بس مفيش تعاون غير مع الأسماء الآتية: عمرو دياب، محمد حماقي، نوال الزغبي.

أضاف مغردا عبر موقع تويتر: لم ألحن ولن ألحن لها فى المستقبل أو القريب، فلقد انتهت العلاقة الفنية بغير رجعة، وأهديها أغنية كاظم الساهر حافية القدمين كفاية استفزاز فى الأخبار.
منقول عن سيدتي

اقرأ المزيد

شيرين عبد الوهاب تتلقّى "الضربة الثانية" منع بيع ألبومها "نساي" رسمياً

بعد حذف ألبومها السابق "أنا كتير"، تلقّت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب "الضربة الثانية" من شركة نجوم ريكوردز، بعدما استجابت لها الرقابة على المصنفات الفنيّة وحرّرت ثلاثة محاضر ضد الشركات التي تولت إنتاج وتوزيع ألبوم "نسّاي"، وقرّرت منع طرحه في الأسواق.

البيان الرسمي الصادر عن الرقابة على المصنّفات الفنية في مصر أكد أن طرح ألبوم "نساي" يعد مخالفة حدثت من قبل الشركات الثلاثة، إذ لم تحصل على الموافقات والتراخيص اللازمة من الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنيّة بالعرض العام سواء بالنسخ أو الطباعة أو الدعاية والإعلان والبيع والتداول.
وجاءت المحاضر التي تمّ تحريرها من قبل "المصنفات" كالتالي: ضد شركة all about arts وممثّلها القانوني ومديرها التنفيذي كريم محمد مرسى الشهير بكريم الحميدي رقمه ١٣٨٦١ جنح لسنة ٢٠١٨ ثان القاهرة الجديدة التجمع الأول.
ومحضر آخر ضد شركة "قنوات" لخدمات الاتصال والإنترنت وممثلها القانوني ومدير عام خالد محمد جمال الدين رقمه ١٦٢٤٠ جنح لسنة ٢٠١٨ النزهة.والمحضر الثالث لشركة "اتصالات مصر" وممثلها القانوني والرئيس التنفيذي حازم متولى رقمه ٩٨٨٩ جنح لسنة ٢٠١٨ أول القاهرة الجديدة التجمع الخامس.
وكانت شركة النيل للإنتاج الإذاعي والتي تتبعها "نجوم ريكوردز"، أخطرت رئيس الإدارة المركزية للمصنفات الفنية، من خلال إنذار على يد محضر بخلافها مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، وطالبت الشركة من "الرقابة" بضرورة حماية حقوق الملكية الفكرية بعد إخلال المطربة بالتعاقد مع الشركة وتهرّبها من سداد مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه قيمة الأموال التي حصلت عليها من الشركة ومنحت الألبوم لشركة أخرى.
وطالبت الشركة، في الإنذار القضائي، بعدم إصدار أي موافقة أو تراخيص للمطربة حتى يتم حل الأمر وإعادة الأموال التي حصلت عليها دون حق، والعمل على حماية حقوق الملكية وفقًا لقانون رقم 82 لسنة 2002، والوفاء بالالتزامات الناتجة عن التعاقد مع شركة "النيل للإنتاج الإذاعي".
وكانت شركة النيل للإنتاج الإذاعي والتي تمتلك "نجوم ريكوردز"، حركت دعوى قضائية تحمل 769 لسنة 10 استئناف اقتصاد القاهرة، ضد المطربة شيرين عبدالوهاب، من أجل رد الأموال التي حصلت عليها من قبل الشركة دون وجه حق بجانب الفوائد على الأموال التي حصلت عليها عام 2014.

يذكر أن المستشار القانوني للمطربة شيرين عبد الوهاب أكّد في بيان رسمي أن الخلاف "تجاري" وليس جنائياً، وأنّ العقد الموقّع بينها وبين شركة نجوم ريكوردز تضمّن بنداً يحسم الأمر حال نشوب الخلاف بينهما وينص على مراجعة الحسابات لتخيّر بين سداد الحدّ الأدنى المتّفق عليه أو تصوير فيديو كليب.

وتابع قائلاً: ومفاد ذلك أنّ غاية ما للمنتج الذي خالف الالتزام العقدي مع الفنانة شيرين، وهو الحصول على أحد هذين الأمرين، وليس بينهما أنّ يحصل على حقوق استغلال الألبوم الجديد.

منقول عن سيدتي

اقرأ المزيد

"لو كنت نسيت أفكرك حبيبى".. حكاية 16 سنة منافسة بين تامر حسنى وشيرين

فى مطلع عام 2002 فاجئ المنتج الغنائى نصر محروس الساحة الغنائية والجمهور بوجهين جديدين على قدر كبير من الموهبة والتميز، لكل منهما أغنية استطاعت أن تدخل القلوب سريعا، ويتغناها الجمهور فى الشارع والشباب فى الجامعات والفتيات فى النوادى، إنهما النجم تامر حسنى، والذى طل على الجمهور بأغنية "حبيبى وأنت بعيد"، حيث كانت هذه الأغنية هى بداية التعارف بينه وبين مستمعيه ومتابعيه ، وكذلك النجمة شيرين عبد الوهاب والتى دخلت قلوب الجمهور سريعا بأغنية "أه ياليل".



كان نجما الغناء بمثابة وجهين جديدين، قدمهما المنتج الموهوب نصر محروس، ضمن الوجوه الذى اعتاد على تقديمها، ولكنهما لم يكونا كغيرهم ظاهرة تنتشر بأغنية وسريعا ماتختفى، بل استمر ألبومهما كثيرا فى الأسواق، وحقق نجاحا كبيرا للغاية، وكان بعنوان "تامر وشيرين فرى ميكس"، وفى هذا الألبوم كان منتجه حريصا على تحقيق مبدأ عدالة التوزيع أو بمعنى أدق إنصاف الاثنان من خلال هذا الألبوم، والذى ضم 10 أغنيات تغنى تامر حسنى بـ 4 أغانى هى "حبيبى وأنت بعيد، لا أنسى، راحت حبيبتى، حاجات علمتهالك"، وتغنت شيرين بـ 4 أغانى هى "أه ياليل، لا ياحبيبى، سيبنى، بحبك أوى"، أما الأغنيتين المتبقيتين قدمهما تامر وشيرين كدويتو، وهما "لو كنت نسيت أفكرك حبيبى، ولو خايفة".


بعد النجاح الكبير الذى حققه الثنائى سواء تامر حسنى أو شيرين عبد الوهاب، فضل كل منهما الانفصال عن الأخر، ليواصل النجاح ولكن بمفرده، خاصة وأن الألبوم كان بعنوان "تامر وشيرين"، وكان كل منهما لايعرفه أحد من الجمهور سوى بتامر وشيرين، بمعنى أن تامر كان يطلق عليه الجمهور "تامر وشيرين"، كما كان يطلق نفس الاسم على "شيرين" أيضا.


توالت نجاحات تامر فبدأ فى عام 2004 فى طرح أول ألبوم غنائى له بمفرده وكان بعنوان "حب"، وبعدها بعام واحد طرح ألبوم "عينيا بتحبك"، عام 2005 وحقق من خلال هذا الألبوم نجاح كبير للغاية، وبعدها طرح عام 2007 ألبوم "يابنت الإيه"، وفى عام 2008 قدم ألبوم "قرب كمان"، وفى عام 2009 طرح ألبوم "هاعيش حياتى"، وقدم عام 2010 ألبوم "اخترت صح"، وعام 2011 قدم ألبوم "اللى جاى أحلى"، وطرح عام 2013 "بحبك أنت"، وفى عام 2014 قدم ألبوم "180 درجة"، أما فى عام 2016 فطرح ألبوم بعنوان "عمرى ابتدا"، ليأتى فى عام 2018 ويقدم لجمهوره ألبوم "عيش بشوقك"، والذى طرحه خلال الشهرين الماضيين، ليستمر تامر فى تواجده بقوة على الساحة الغنائية ويصبح أهم نجوم جيله، خاصة مع حرصه على التواجد فى عالم التمثيل بالتوازى مع نجاحه غنائيا، وتقديمه للعديد من البطولات السينمائية وأيضا التليفزيوينة.


لم يقل نجاح شيرين عبد الوهاب عن نجاح تامر حسنى غنائيا ، حيث أصبحت أحد أهم نجمات جيلها، بل أصبحت الصوت المصرى المميز فى عالم الغناء فيما يتعلق بجيل الشباب، فبعد ألبوم "تامر وشيرين"، وانفصال تامر عنها، قررت هى الأخرى البحث عن ذاتها لتتواجد بقوة وتواصل نجاحها، بل أنها سبقت تامر وطرحت أول ألبوم لها بمفردها قبله عام، حيث قدمت عام 2003 ألبوم "جرح تانى"، وبعد النجاح الكبير لهذا الألبوم، قدمت عام 2005 ألبوم لازم أعيش، وفى عام 2008 قدمت ألبوم "بطمنك"، حيث غابت 3 سنوات مابين ثانى وثالث ألبوماتها، لانشغالها بمشاكل وقضايا بينها وبين المنتج نصر محروس، بعدما قررت الانفصال عنه والذهاب لمنتج أخر حتى تدخل نقيب المهن الموسيقية وقتها، وهو الموسيقار حسن أبو السعود وأنهى الخلاف بينهما بإصدار قرارات رادعة وقتها ضد شيرين وصلت لمنعها من الغناء ، وفى عام 2009 قدمت ألبوم "حبيت"، أما فى عام 2012 فقدمت ألبوم "أسأل عليا"، وفى عام 2014 قدمت ألبوم "أنا كتير"، وفى عام 2015 قدمت ألبوم "طريقى"، حيث طرحت هذا الألبوم من الأغانى التى قدمتها فى المسلسل الذى تولت بطولته وحمل نفس الاسم، لتعود بقوة هذا العام وتقدم ألبوم "نساى"، والذى أحدث ضجة خلال الأيام الماضية بعد طرحه بساعات، ليتنافس النجمين تامر حسنى وشيرين عبد الوهاب هذا العام من جديد، ولكن بقوة فالأول ينافس بـ"عيش بشوقك" والثانية بـ"نساى".


منقول عن اليوم السابع

اقرأ المزيد

فيديو نادر لـ"شيرين عبد الوهاب" تغنى فى عيد الطفولة قبل 28 عامًا

أظهر مقطع فيديو نادر، غناء الفنانة شيرين عبد الوهاب، فى احتفالات عيد الطفولة، عام 1995، حيث كانت لا تزال طفلة صغيرة، وشاركت بأغنية مع الفنان طارق فؤاد.




وظهرت شيرين بأغنية "كان نفسنا"، من ألحان الفنان طارق فؤاد، وأدت الأغنية بشكل مبهر، خلال الحفل، وكان مطلع الأغنية: "كان نفسنا يبقى البشر كل البشر من سننا، ولا يحلموش غير حلمنا".يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، هو ألبوم "نساى"، ويتضمن 12 أغنية، تم طرحها على موقع مشاركة الفيديوهات "يوتيوب".

منقول عن اليوم السابع

اقرأ المزيد

أيمن بهجت قمر يحتفل بتصدر أغنية كدابين لـ"شيرين" تريند يوتيوب

احتفل الشاعر أيمن بهجت قمر، بوصول أغنية "الكدابين" للفنانة شيرين عبد الوهاب، لتريند رقم 1 على موقع مشاركة الفيديوهات "يوتيوب".

وعلق أيمن بهجت قمر، على نجاح الأغنية، وتصدرها لموقع يوتيوب، قائلاً: " الكدابين ..شيرين .. تريند رقم ١ الحمد لله".

يذكر أن أغنية الكدابين، للفنانة شيرين عبد الوهاب، ضمن ألبوم نساى، الذى طرحته مؤخراً، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان خالد عز، توزيع توما.
وحصل ألبوم "نساى" للنجمة شيرين عبد الوهاب، على أكثر من 27 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بعد أيام قليلة من إطلاقه على الموقع.



وطرحت شيرين منذ أسبوعين أغنية الألبوم الرئيسية وهى "نساى" على طريقة الفيديو كليب والتى تمكنت من جمع أكثر من 15 مليون مشاهد، بينما حصلت أغنية "تاج راسك" على أكثر من 3 ملايين مشاهدة بعد 3 أيام فقط من طرحها.

وتفاوتت ارقام مشاهدات باقى اغانى الألبوم الذى طرحته كاملا مساء يوم الأربعاء الماضى، كان لأغنية "كدابين" نصيب الأسد من عدد المشاهدات والتى جمعت أكثر من 2 مليون مشاهدة.

وتعاونت شيرين فى ألبومها "نساى" مع موقع "يوتيوب" التابع لشركة "جوجل" الذى استخدم أحدث خاصية لديه وهى "يوتيوب بريميير"، وتعتبر شيرين أول من يطلق ألبوم كامل مباشر باستخدام "بريميير" فى الشرق الأوسط.



ويضم ألبوم شيرين 12 أغنية، وهى: "حبة جنة، وكدابين، وأبو الرجالة، وأغنية ضعفى، وبيصعب عليا، وتاج على راسك، وياريتها جت، وأغنية طيبة وجدعة، لوانى، كلام عينيه، نساى"، ويذكر أن الألبوم هو الأول لشيرين عبد الوهاب بعد زواجها من النجم حسام حبيب، واللذين اجتماعا من قبل فى كليب "كل ما أغنى".

منقول عن اليوم السابع

اقرأ المزيد