الموقع يستخدم الكوكيز Ok








صورة الفنان

مصطفى قمر

الاسم : مصطفى قمر
البلد : مصر
فئات الاغاني : طرب
مدير صفحة الفنان : لايوجد مدير لصفحة الفنان .. تواصل معنا

مصطفى قمر (26 أكتوبر 1966 )، مغني مصري.
مضى في طريقه الفنى وهو مطرب يميل إلى الرومانسيه. في البداية كان يغنى خارج المدرجات في كلية التجارة في جامعة الأسكندرية وتعرف بالملحن حميد الشاعري في حفل بالعجمى وسمعه فشجعه على الانتقال إلى القاهرة وكانت بداية مع أغنية ولا يا أبو خد جميل في ألبوم منوعات لقاء النجوم : والجدير بالذكر انه قبل هذه الأغنية عمل البوم كامل مع فرقه يحيى خليل التي كانت تتمتع بنجاحات عديده مع مطربين آخرين ولكن هذا الالبوم فشل مما اضطر مصطفى إلى الرجوع سريعا إلى حضن الفنان حميد الشاعرى الذي كان صاحب أكبر نصيب من اعمال مصطفى الناجحة التي توالت بعد ذلك ويليه بمسافه ليست صغيره الفنان طارق مدكور ثم الفنان محمد مصطفى. ومع ظهور برامج الموسيقى مثل البرو تولز وغيرها جزبته فكرة التوزيع الموسيقى وحاول أن يوزع اعماله بنفسه في البومة الأخير (هي).



Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus
ads

ads


"بالمينى بطيخة".. مصطفى قمر فى مصيف شهر أكتوبر

انتهى موسم الصيف وعاد المُصيفين من المدن الساحلية، ولكن يبدو أن النجم مصطفى قمر يستمتع بالصيف بعد انتهائه، حيث فضل أن يذهب إلى "المصيف" فى شهر أكتوبر
مصطفى قمر كان الظهور الأخير له من زفاف نجل المنتج محسن جابر، حيث غنى بمشاركة النجم تامر حسنى، والنجم إيهاب توفيق، وتبادل الثلاثى أشهر أغانيهم .

منقول من اليوم السابع

اقرأ المزيد

مصطفى قمر يتألق فى حفل "club World" بحضور نجوم المجتمع والمشاهير

قام النجم مصطفى قمر بأحياء واحده من أقوى حفلاته لأحد شركات السياحه "club World" وتكريم العديد من العاملين بالشركة بحضور العديد من نجوم المجتمع والمشاهير وذلك داخل احد الفنادق المطله على نيل القاهرة.

وكان فى استقبال الحضور مالك الشركة إيهاب على، وحضر "قمر" بصحبة مدير أعماله على رشاد وصعد إلى مسرح الحفل الذى قام بتنظيمه سامح مراد وأشرف على فقراته مصطفى عاكف على أغنيه "لسا حبايب" وسط صيحات وتصفيق الجمهور مرددين أغانيه ثم قدم وصله من الغناء للعديد من أشهر أغنياته وسط أجواء من الرقص بين الحضور.

وبعد انتهاء الحفل قام الجميع بالالتفاف حول نجمهم المفضل لالتقاط الصور السيلفي و الفوتوغرافية معه وسط اجواء من البهجة والفرح

منقول عن وشوشه

اقرأ المزيد

تامر حسنى و مصطفى قمر وإيهاب توفيق"بيغنوا لبعض"فى فرح ابن محسن جابر

فى لقطة أثارت أعجاب الحضور، غنى تامر حسنى و مصطفى قمر وإيهاب توفيق، أغانى بعضهم البعض، الذى أقيم فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، فى فرح محمد ابن المنتج محسن جابر.

وقال الفنان تامر حسنى، عن ذلك المشهد، معلقاً على فيديو نشره خلال غناءة فى الفرح:" إمبارح من فرح اخويا الصغير وحبيب قلبي محمد جابر ابن المنتج الكبير محسن جابر وعروسته القمر مريم".

وأضاف:" وكان لي كل الشرف إن مسرحي كان منور بأساتذتي الكبار النجم مصطفى قمر والنجم إيهاب توفيق وغنينا أغاني بعض كلنا بأجمل روح و ود وصداقه ومليون مبروك يا عريس يا عسل"

اقرأ المزيد

مصطفى قمر لأيمن بهجت : يا رافع راسى وراس عيلة قمر

دائما ما يدين السيناريست والشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر بالفضل فى اكتشافه سينمائيا فى الكتابة للنجم مصطفى قمر من خلال فيلمه "بحبك وانا كمان"، والذى عرض عام 2003، وحقق نجاحا جماهيريا ملحوظا .



مصطفى قمر حرص على تهنئة السيناريست أيمن بهجت قمر والنجمين تامر حسنى وأكرم حسنى بنجاح فيلمهم الأخير "البدلة" وتحقيقه إيرادات كبيرة سواء فى مصر أو فى الخارج .



مصطفى قمر قال لأيمن بهجت "انت علي طول مشرفنى ورافع راسي وراس عيلة قمر يا أيمون الف مبروووووك نجاح فيلم البدلة .. مبروك يا تامر يا حبيبى .. ومبروك يا أكرم يا حبيبى .. عقبال اللى جاى ان شاء الله"

اقرأ المزيد

مصطفى قمر مع زوجته الجديدة بعد انفصاله عن أم أولاده

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور ظهر فيها الفنانمصطفى قمرمع زوجته الجديدة «غادة رزق»، التي تزوج منها قبل 3 سنوات في أول ظهور لهما بعد الزواج.

وكان مصطفى قمر انفصل عن زوجته السابقة «غادة عيسي» التي انجب منها نجليه «تيام واياد» ويتعامل معها كصديقة مقربة بعد الانفصال.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر الفنية كان فيلم "فين قلبى" والذى أعاده للمنافسة فى السينما من جديد بعد غياب 4 سنوات إذ قدم قبله فيلم "جوه اللعبة" عام 2012.

وضم فيلم «فين قلبي» شيرى عادل ويسرا اللوزي وشيرين وإدوارد وإيمان السيد وحسن عبد الفتاح وحامد الشراب، وضيوف الفيلم كانوا هاني رمزي وحمادة هلال وحميد الشاعري وعزت ابو عوف ولطفي لبيب ومحمد لطفي.

نقلا عن موقع اخبار الفنانيين

اقرأ المزيد

مصطفى قمر لـ«عين»: لا توجد أزمة مع صناع «يخرب عقلك بحبك»


بعد صدور أغنيته الجديدة "يخرب عقلك بحبك" بمناسبة عيد الحب، طرحت الأغنية عبر تطبيق "أنغامى" بدون أسماء صناعها، الشاعر هانى رجب، والملحن مديح محسن، والموزع الموسيقى توما، وهو الأمر الذى جعل صناع الأغنية يستاءون من تجاهل أسمائهم رغم أنهم سبب فى نجاحها بعد أن أتت ردود الأفعال عليها إيجابية.

الفنان مصطفى قمر نفى أن يكون الأمر مقصودا، وأكد فى تصريح خاص لـ "عين" أنه يعلم أن أسماء صناع الأغنية لا تكتب على تطبيق أنغامى، لكن من المؤكد ستكتب على قناته الخاصة على يوتيوب، يالإضافة إلى cover الـ "سى دى" وقت طرحه.

وأضاف قمر أنه لا توجد أى مشكلات مع صناع الأغنية، وأن الشاعر هانى رجب والملحن مديح محسن موهبتان حقيقيتان ولهما نجاحات كثيرة، وأتوقع نجوميتهما خلال الفترة المقبلة، كما أن الموزع الكبير توما يضيف لأى أغنية يعمل بها.

كتب نهى سعيد
نقلا عن موقع عين.

اقرأ المزيد