الموقع يستخدم الكوكيز Ok








صورة الفنان

مدحت صالح

الاسم : مدحت صالح
البلد : مصر
مدير صفحة الفنان : لايوجد مدير لصفحة الفنان .. تواصل معنا

مدحت صالح (2 نوفمبر 1960)، مغني وممثل مصري. له تاريخ طويل في مجال الفن سواء كان مطربا أو ممثلا سينمائيا أو دراميا أو استعراضيا أو أحيانا كوميديا. ولد بحي روض الفرج بمدينة القاهرة، بدأ مشواره الفني وهو في سن الطفولة عندما استمع إلى صوته د. يوسف شوقي وهو يغني في احتفالات المدرسة فقدمه لأبلة فضيلة ليغني في برامجها.
وعندما انهى دراسته الجامعية (تخرج من جامعة الأزهر قسم تاريخ) تفرغ للغناء وسجل أول أغانيه (أكيد) ثم أغنية (لما قالوا عينيك) وأغنية (حد يقول لحبيبي) من ألحان الموسيقار / محمد سلطان – ثم غنى في إحدى الحفلات التي حضرها رئيس الجمهورية بأغنية (يا جريد النخل العالي) وكانت هذه الأغنية سببا لينال شهرة ونجاحا كبيرا وأصبح من نجوم الصف الأول في الغناء.
توالت أغانيه وسجل العديد من الألبومات الناجحة.



Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus
ads

ads


مدحت صالح يصل شرم الشيخ لإحياء حفل انتصارات أكتوبر

وصل النجم مدحت صالح، منذ قليل، إلى مدينة شرم الشيخ، استعدادًا لإحياء حفله المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة، داخل قاعة المؤتمرات الدولية، بمناسبة الذكرى 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة، تخليدًا للملحمة التاريخية والانتصار العظيم.

يقام الحفل، بقيادة المايسترو عمرو سليم، ومشاركة المطربة مروة ناجي، وتحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

ويقدم "صالح" خلال الحفل مجموعة من الأغاني القومية والوطنية، التى جسدت ملامح من نضال الأمة العربية من جيل إلى جيل، بالإضافة إلى أغنية وطنية جديدة، أعدها خصيصًا للحفل تحمل اسم "برمي السلام".

فيما تقدم مروة ناجي، نخبة من الأعمال الوطنية لعمالقة الطرب الأصيل؛ أمثال كوكب الشرق أم كلثوم، والعندليب عبدالحليم حافظ، وفايزة أحمد.

يذكر أن مدحت صالح ومروة ناجي، شاركا مؤخرًا في حفلات مهرجاني الأوبرا الصيفي، وقلعة صلاح الدين الأيوبي للموسيقى والغناء.

منقول عن اخبارك نت

اقرأ المزيد

مدحت صالح والفنانة مروة ناجي يُشاركان في حفل "MBC مصر" احتفالاً بانتصارات أكتوبر من شرم الشيخ



برعاية اللواء خالد فودة، مُحافظ جنوب سيناء، يُحيي الفنان مدحت صالح، والمطربة مروة ناجي حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، للاحتفال بأعياد نصر أكتوبر المجيدة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.



يُقام حفل "MBC مصر" احتفالاً بأعياد أكتوبر الخالدة، في تمام العاشرة من مساء "الجمعة" المُقبلة، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل إمتداداً للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" بإستمرار في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة مٌشاركتها في مُختلف الأحداث وإتاحة الفرصة عبر شاشتها لتقديم مُختلف أشكال الفنون في كل مكان بمصر.



وسيُقدم مدحت صالح خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "بحلم على قدي"، و"بنت القلب"، و"في قلب واحد"، و"كوكب تاني"، و"زي ما هي حبها"، و"ولا تسوي دموع"، و"بحب كل ما تطلع شمس"، و"المليونيرات"، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيه.



وتُغني مروة ناجي مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "حلوة يا بلدي"، و"لولا الملامة"، و"بتسال ليه عليا"، "أم الشهيد"، و"يا أغلي إسم في الوجود"، و"ماتفوتنيش انا وحدي"، و"أنت عمري"، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيها.



وقد عبر الفنان مدحت صالح عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال أنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للإحتفال مع أهالي سيناء بالذكري الخامسة والأربعين لإنتصارات أكتوبر المجيدة، وأشار مدحت صالح إلي أنه يأمل أن يُشارك مع زملاؤه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.



وأثني على مُبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" المُستمرة ودورها في إقامة هذه الحفلات الناجحة. وقال أنه أعد أغنية وطنية جديدة سيُقدمها لأول مرة في الحفل بعنوان "برمي السلام"ن وأوضح صالح إلي أنه يتمني تزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعه للجمهور المصري.



ومن جانبها قالت مروة ناجي أنها سعيدة جداً بمُشاركتها مرة أخري في حفلات أكتوبر بمدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن إمتنانها وتقديرها لدعوة قنوات "MBC مصر" لها للمُشاركة في هذا الحفل الكبير، وأشارت إلى أنها اختارت مجموعة متنوعة من الأغاني الوطنية والعاطفية لتقديمها لأهل سيناء الحبيبة.


منقول عن روز اليوسف

اقرأ المزيد

مدحت صالح: لم أتعاقد مع السبكي على فيلم جديد

نفى الفنان مدحت صالح تعاقده مع المنتج محمد السبكى على بطولة فيلم جديد، مشيرًا إلى أن الأخير لم يعرض عليه ذلك من الأساس. وقال صالح فى تصريح خاص لـ«الدستور»، إنه يتمنى العودة إلى السينما، خاصة بعد نجاح فيلم «الكويسين»، الذى شارك فيه كضيف شرف، وعُرض فى موسم عيد الأضحى الماضى.
وأضاف أنه منشغل حاليًا بالتحضير لعدة حفلات من المقرر إقامتها خلال أكتوبر المقبل، برفقة فرقته الموسيقية، إحداها على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وأخرى داخل قاعة المؤتمرات الدولية بشرم الشيخ، يوم الجمعة المقبل الموافق ٥ أكتوبر، بمناسبة الذكرى ٤٥ لانتصارات أكتوبر المجيدة.

منقول عن اخبارك نت

اقرأ المزيد

حكيم وماجدة الرومى ومدحت صالح وأرابيش نجوم حفلات اليوم


يستعد عدد من مطربى الأغنية فى مصر والوطن العربى، لإحياء عدة حفلات غنائية، مساء اليوم الجمعة الموافق 26 يناير، ومن المقرر أن يقدموا خلال الحفلات باقة من أشهر وأمتع أغانيهم.

سيكون أولى نجوم حفلات اليوم، المطرب مدحت صالح الذى سيحيى حفلا غنائيا كبيرا على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بقيادة المايسترو صلاح غباشى، ويقام الحفل الخيرى فى إطار مبادرة شموس لا تغيب بسمة أمل لذوى الاحتياجات الخاصة.
أما عن ثانى نجوم اليوم، سيكون النجم حكيم الذى سيحيى حفلا غنائيا فى القرية العالمية بمدينة دبى.

أما عن ثالث نجوم اليوم، ستكون السيدة ماجدة الرومى، التى ستحيى حفلا غنائيا كبيرا فى مدرج مدينة دبى للإعلام .

وينضم إليهم نجوم الأندرجراوند فريق أرابيش، الذين سيحيون حفلا غنائيا على خشبة مسرح قاعة "الحكمة" بساقية الصاوى، ويبدأ الحفل فى السابعة مساء.


كتب بسمة شطا
نقلا عن موقع عين.

اقرأ المزيد

«تحيا مصر» عمل وطنى يجمع مدحت صالح و«مى فاروق» وريهام عبد الحكيم


طرحت شركة إعلام المصريين عمل وطنى جديد بعنوان "تحيا مصر" يجمع بين الثلاثى مدحت صالح، ومى فاروق، وريهام عبد الحكيم ، الكليب يحتوى على عدد من المشاهد الوطنية، وهي من كلمات وليد رمضان، وإنتاج شركتي إعلام المصريين وراديو النيل.

من ناحية أخرى يستعد المطرب مدحت صالح لإحياء أول حفلاته الغنائية فى العام الجديد 2018، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يناير، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بقيادة المايسترو صلاح غباشى، ويقام الحفل الخيرى فى إطار مبادرة "شموس لا تغيب" أو "بسمة أمل لذوى الاحتياجات الخاصة".

كتب بسمة شطا
نقلا عن موقع عين.

اقرأ المزيد

26 يناير.. مدحت صالح يدعم ذوى الاحتياجات الخاصة بدار الأوبرا المصرية


يستعد المطرب مدحت صالح لإحياء أول حفلاته الغنائية فى العام الجديد 2018، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يناير، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بقيادة المايسترو صلاح غباشى، ويقام الحفل الخيرى فى إطار مبادرة شموس لا تغيب بسمة أمل لذوى الاحتياجات الخاصة.

من ناحية أخرى يواصل المطرب مدحت صالح تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل "أبو العروسة"، بطولة رانيا فريد شوقى ومحمود حجازى وميدو عادل، والذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، حيث يجسد مدحت شخصية زوج الفنانة نرمين الفقى، وتحدث بينهما أزمات ومشاكل عائلية، إضافة إلى تربية الأبناء والعقبات التى يواجهانها ضمن الأحداث، وهو من تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور.

كتب بسمة شطا
نقلا عن موقع عين.

اقرأ المزيد