الموقع يستخدم الكوكيز Ok








صورة الفنان

مروان خوري

الاسم : مروان خوري
البلد : لبنان
فئات الاغاني : طرب
مدير صفحة الفنان : لايوجد مدير لصفحة الفنان .. تواصل معنا

مروان خوري (3 فبراير 1968) هو مغني لبناني, كاتب وملحن. يتم تنفيذ مؤلفاته من قبل بعض الفنانين الأكثر شهرة في العالم العربي ومتلائمة مع بعض الدول من بينها تركيا. ويؤلف أعماله لكبار الفنانين مثل: ماجدة الرومي, صابر الرباعي, نوال الزغبي, أصالة نصري, نجوى كرم, فضل شاكر, إليسا, كارول سماحة وميريام فارس.



Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus
ads

ads


هل يتحدى وائل كفوري مروان خوري مجدداً بأغنية "لو"؟

بعد "الهمروجة" التي افتعلها الفنان وائل كفوري بانسحابه من برنامج "آراب ايدول" في الحلقة الماضية، والتي تبين أنها كانت "مفتعلة" ومخطط لها، وتهدف إلى لفت الأنظار الى البرنامج وتداول اخباره على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، والتي تراجعت الى حد كبير بعد انسحاب الفنان راغب علامة منه، خصوصاً وأن مناكفاته مع أحلام، كانت تشكل الحيز الأكبر من إهتمام الصحافة والناس، تداولت المواقع الإلكترونية أن وائل كفوري سيشارك الفنانة إليسا، التي ستحل ضيفة على البرنامج في الحلقة المقبلة، في تقديم أغنية "لو" بطريقة "الديو".
فهل هذا الخبر هو مجرد "همروجة من همروجات" وائل كفوري الذي يحاول أن يثبت أنه عند حسن ظن MBC به، وأنه قادر من حلقة الى أخرى، على "ابتكار قصص مثيرة للجدل" تهدف إلى الترويج للبرنامج وجذب المشاهدين لمتابعته، أم أن الخبر صحيح، ويسعى من خلاله الردّ مجدداً على حملة "التعنيف" التي طالته من "فانز" الفنان مروان خوري، بعد أن كان قد كتب لإليسا على حسابه الخاص عبر "توتير": "مع احترامي للجميع ...لو؟؟ لو كانت بغير صوتك؟؟؟ كانت ولو!!".وذلك مباشرة بعد أن غنى مروان خوري أغنية "لو" بصوته في برنامج "هيدا حكي".
ومع أن كفوري دافع عن نفسه في اليوم التالي بإطلاق تغريدة أخرى كتب فيها:" يا جماعة مش من شيمي قلل من احترام حدا ..كل اللي كنت بقصدو كان اختيار موفق من مروان لإليسا ...(صوت اليسا) ومروان فنان لبناني... وبفتخر فيه".
فهل يتحدى وائل مروان بالأغنية أم يؤكد بطريقة ما أنها لإليسا دون غيرها، بعد أن انتشرت على نطاق واسع عبر اليوتيوب بصوت مروان وتداولها محبوه؟

اقرأ المزيد

مروان خوري وكاظم الساهر ووائل كفوري وعمرو دياب نجوم حافظوا على هالتهم بالابتعاد عن الأضواء

يجهد بعض الفنانين في استقطاب الأضواء حدّ الاستماتة، يخترعون شائعات، يسجّلون مواقف نافرة، يطلقون تصريحات مستفزّة ليظلّوا في دائرة الضوء، كثيرون منهم فقدوا هيبتهم وأحرقت كثرة الأضواء صورتهم، وبات حضورهم كغيابهم.

في المقابل، القليل من الفنانين عرفوا أنّ الأضواء محرقة الفنان، فحرصوا على الحضور بأعمالهم الفنيّة فقط، ابتعدوا عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، محافظين على هيبة ووقار، مؤكدين نظرية أنّ كثرة الأضواء تحرق الفنان وتطيح هيبته وهالته.

فمن هم أبرز الفنانين الذين حافظوا على مسافة مع الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وظلّت حياتهم الخاصّة عصيّة على المتطفّلين؟


على الرغم من أنّ حسابه على "تويتر" وحده يتابعه أكثر من 9 ملايين ونص المليون متابع، إلا أنّ الفنان عمرو دياب يعتبر من أكثر الفنانين ابتعاداً عن مواقع التواصل الاجتماعي.

نادراً ما يغرّد عمرو باستثناء كتابته تهنئة بمناسبة وطنية أو تعزية بمصاب أليم، ومعظم ما يكتبه على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، عبارة عن رصد لنشاطاته الفنية فحسب.

لا يتحدّث عمرو عن حياته الخاصّة ولا يردّ حتى على الشائعات، بما فيها شائعة طلاقه من زوجته زينة عاشور، وزواجه الغامض من الممثلة دينا الشربيني.

لم يرد عمرو حتى على الهجوم الذي طاله مؤخراً بعد نشر ابنته كنزي صورة جريئة لها على "انستقرام"، من قبل متابعين رأوا أنّه لم يربّ أولاده على الطريقة الشرقية، اختار كعادته التجاهل.

لا يدلي عمرو بتصريحات صحافية، ولا يظهر في مقابلات تلفزيونية، ولا يصدر بيانات توضيح، ولا تبرير، بل يحتفظ بغموضه بعيداً عن الأضواء، ما جعل لشخصيته سحراً خاصاً لم تنل منه الأضواء.
رفض الفنان مروان خوري دخول عصر السوشال ميديا من أوسع أبوابه، فظلّ حذراً في التعاطي مع الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، محتفظاً بعزلته بعيداً عن الأضواء.

مجمل ما يكتبه مروان عبر حساباته الخاصة على السوشال ميديا يندرج في إطار الهام والضروري، من توضيح، وإعلان عن مشاريع فنية، وتهنئة وتعزية، وغيرها من أمور المجاملات.

مرّة واحدة استخدم مروان منبره ليردّ بقسوة على حملة مشبوهة شنّت ضدّه، التزم بعدها سياسة التجاهل.

يفضّل مروان الابتعاد عن الأضواء، مقابلاته الصحفية والتلفزيونية نادرة، حتى ظهوره في المناسبات العامّة قليل. نجح في الاحتفاظ بأخباره الشخصيّة بعيداً عن الإعلام، ما أكسب شخصيته غموضاً زاده هيبة فرّط بها كثيرون عندما اعتقدوا أنّ كثرة الظهور ضرورية في عصر التواصل الاجتماعي.

منذ ظهوره حرص وائل كفوري على الابتعاد عن الأضواء، بنصيحة من المخرج سيمون أسمر الذي رأى في احتجاب الفنان عن الإعلام والصحافة وسيلة في خلق هالة لشاب موهوب.

ورغم انفصاله عن الأسمر، حافظ وائل على المسافة بينه وبين الإعلام، حتى أنّ المقابلات التي ظهر بها معدودة.

تعرّف الجمهور إلى شخصيته أكثر في برنامج "أكس فاكتور"، وبعده في برنامج "أراب أيدول"، وبدا أنّ وائل يجيد الغناء أكثر مما يجيد تنميق الكلام وهو لم يدّعِ العكس.

على مواقع التواصل الاجتماعي، حضور وائل شبه معدوم، يكتب أحياناً أبيات شعر، إلا أنّه لا يصدر أي بيانات توضيحيّة حتى عندما تطاله الشائعات شخصياً، لا يعلّق على أي حدث ولا يكتب أي تغريدة شخصيّة إلا نادراً. يعتبر وائل أنّ سرّ تألّقه هو ابتعاده عن الأضواء، وتواجده بأعماله الفنية لا أخباره الشخصيّة التي نجح في إبقائها بعيداً عن أعين المتطفلين، لدرجة أنّ جمهوره لم يعرف بخبر زواجه إلا قبيل ولادة ابنته الأولى.
قبل برنامج "ذا فويس"، كان الفنان كاظم الساهر شبه غائب عن الأضواء، مقابلاته نادرة وحضوره على مواقع التواصل الاجتماعي قليل، حتى أنّ حساباته سلّمها إلى شركة متخصّصة هدفها الترويج لأعماله فحسب.

اعترف كاظم أنّ البرنامج صالحه مع الأضواء، وكسر لديه حاجز الخجل الذي كان يدفعه إلى الهروب منها، إلا أنّ حضور الساهر لم يتعدّ حدود دوره كمدرّب في البرنامج، بعيداً عن الاستعراض ومحاولة خطف الأضواء من زملائه.

زاهد بالشهرة والأضواء مقولة تنطبق على كاظم، الذي أبقى حياته الخاصة بعيدة عن الإعلام، إلى أن تسرّب خبر خطوبته فاضطر للكشف عنه شخصياً دون الدخول في تفاصيل يعتبرها ملكه.

هو الحاضر الدائم بأعماله الغائب الدائم بابتعاده عن أضواء حرص على ألا تحرقه ونجح.

اقرأ المزيد

قبل حفل الأردن.. مروان خورى يحتفل بعيد الحب وسط جمهوره فى لبنان


يستعد المطرب اللبنانى مروان خورى لإحياء إحدى حفلات عيد الحب، يوم السبت الموافق 10 فبراير، فى أحد الفنادق التى تقع فى مدينة بيروت بدولة لبنان، وسيقدم مروان خلال الحفل عددا من أغانيه المميزة.

كما سيحيى مروان خورى حفلا غنائيا آخر خاص بعيد الحب يوم الخميس الموافق 15 فبراير المقبل، على مسرح دار أوبرا الأردن، وسط جمهوره الأردنى.

وينتظر أن يغنى مروان عددا من أشهر أغنياته بالإضافة إلى الأغنيات التى لحنها لكبار نجوم الطرب فى الوطن العربى، خاصة التى اشتهرت برومانسيتها وارتباطها بهذه المناسبة.

كتب بسمة شطا
نقلا عن موقع عين.

اقرأ المزيد

مروان خورى يحتفل بـ"عيد الحب" في الأردن

يستعد النجم اللبناني مروان خوري، لإحياء حفل عيد الحب، على مسرح دار أوبرا الأردن، يوم الخميس الموافق 15 فبراير المقبل.

سيغني خلال الحفل باقة من أروع أغانيه منها: "قلبي دق، قصر الشوق، كل القصايد، بتمون، الدلعونا، معقول، أكبر أناني، لو، والعد العكسي".

كتب: محمود الرفاعى
نقلا عن موقع جريدة الوطن.

اقرأ المزيد

مروان خورى يحتفل بعيد الحب مع جمهوره فى الأردن


يستعد المطرب والملحن اللبنانى مروان خورى لإحياء حفل عيد الحب يوم الخميس الموافق 15 فبراير المقبل، على مسرح دار أوبرا الأردن، وسط جمهوره الأردنى.

وينتظر أن يغنى مروان عددا من أشهر أغنياته بالإضافة إلى الأغنيات التى لحنها لكبار نجوم الطرب فى الوطن العربى، خاصة التى اشتهرت برومانسيتها وارتباطها بهذه المناسبة.

كتب نهى سعيد
نقلا عن موقع عين

اقرأ المزيد

كارول سماحة ومروان خورى يجتمعان مجددا فى رأس السنة.. تعرف على التفاصيل

بعد أن قدما سويا أغنيتهما الشهيرة يا رب، وتعاونا سويا فى أكثر من أغنية ناجحة مثل طلع فى، وخليك بحالك، يعود النجمان كارول سماحة ومروان خورى للظهور سويا مرة جديدة من خلال حفل رأس السنة الجديدة، الذى يحييانه سويا في بيروت.

ويستعد النجمان لتقديم عدد من أشهر أغنياتهما فى فقرتيهما، ويُتوقع أن يقدما عددًا من الأغنيات سويا خلال الحفل، للاحتفال بالعام الجديد والترحيب بالجمهور.

يقام الحفل فى فندق لوريال بالعاصمة اللبنانية بيروت.

كتب نهى سعيد
نقلا عن موقع عين.

اقرأ المزيد