الموقع يستخدم الكوكيز Ok








صورة الفنان

ماريا

الاسم : ماريا
البلد : لبنان
فئات الاغاني : طرب
مدير صفحة الفنان : لايوجد مدير لصفحة الفنان .. تواصل معنا

ماريا (1 أغسطس 1983 -)، مغنية لبنانية. من طائفة الأرمن الكاثوليك. فازت بلقب ملكة جمال البكيني بقارة آسيا في عام 2002 وبدأت مشوارها الفني مع جاد شويري بكليب (العب) عام 2004 ثم كليب (بحب الماس) بعام 2008.



Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus
ads

ads


٤ فنانات فشلن في عالم الفن ولم يتركوه.. أبرزهن ماريا

يمتلئ عالم الفن بالعديد من الفنانات التي لا تملك أقل قدر من الموهبة، ويعتمدن فقط على جمال ملامحهن ومعارفهن في هذا الوسط، وهو ما حدث مع عدد من الفنانات اللاتي فشلم في عالم الفن ورغم ذلك لم يتركونه.

البداية من المطربة اللبنانية ماريا، التي اصرت على التواجد داخل الوسط الفني، على الرغم من عدم امتلاكها للمؤهلات الصوتية المناسبة، معتمدة في استمرار تواجدها على مواصفاتها الجسدية؛ فقد حققت شهرة واسعة منذ دخولها للوسط بالظهور بملابس جريئة في كليباتها الغنائية، حتى أن معظمها غالبا ما يمنع من العرض في الدول العربية.

المطربة اللبنانية قمر، كذلك، أصرت على التواجد بالوسط الفني، على الرغم من عدم امتلاكها لموهبة فنية حقيقة، وعدم تحقيقها لشهرة واسعة في عالم الغناء، معتمدة في استمرارها على ملابسها الجريئة واستخدامها لبعض الإيحاءات في كليباتها، وهو ما يجعلها تحدث ضجة مع كل عمل جديد تقدمه.

الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، كذلك اصرت على التواجد بالوسط الفني، على الرغم من فشل معظم أعمالها، وعدم قدرتها على لفت أنظار المخرجين والمنتجين لها، واكتفت في أدوارها القليلة على تقديم المشاهد الجريئة.

المطربة اللبنانية دومينيك حوراني، كذلك، كثيرا ما تواجه الفشل مع كل عمل تقدمه أو تشارك به، إلا أنها تصر على التواجد داخل الوسط الفني، معتمدة في ذلك على مؤهلاتها الجسدية.

كتب آلاء عبدالرحيم
نقلا عن موقع بوابة فيتو.

اقرأ المزيد