الموقع يستخدم الكوكيز Ok








صورة الفنان

جواد العلي

الاسم : جواد العلي
البلد : السعودية
فئات الاغاني : طرب
مدير صفحة الفنان : لايوجد مدير لصفحة الفنان .. تواصل معنا

جواد العلي، مطرب ومغني سعودي مواليد عام 1977م.
درس جواد العلي بكالوريس هندسة كهربائية من باكستان وهو يجيد العديد من اللغات منها التركي الفارسي والإنجليزي.
يشكل جواد العلي رقم 3 من بين أفراد عائلته وقد عانا بغربته بفقدانه لهم كثيراً.
دخل جواد العلي مجال الفن عام 1998م وأول ألبوماته التي طرحها في السوق "ليه ما حسده".
ألبومه الثاني الذي طرح في السوق كان تحت عنوان "لا كذا عاجب" عام 1999م وألبومه الثالث عام 2000م تحت عنوان "المعروف" والذي تم إصداره من قبل شركة روتانا.
ألبوم "أحبك" من أهم الألبومات التي لاقت تميزا على صعيد العالم العربي للفنان جواد العلي والتي كانت الأغنية نفسها من كلماته وألحانه.
ومن ألبوم "وجه الخيرط عام 2002م إلى ألبوم "يجيلك يوم" عام 2003م وقد اشتهر هو بهذ الأغنية كثيراً والتي حملت نفس اسم الألبوم وقام بمشاركته غنائها الفنان الإيراني سامان.
كما ويعد جواد العلي أول فنان أدخل الإيقاع الغربي على الموسيقى الخليجية ومن أوائل الذين خلطوا الأغاني التركية بالعربية.
أغنية "أحبك يمه" التي أطلقها جواد بمناسبة "يوم الأم" وكان ذلك من خلال مهرجان التسوق وصور الأغنية بفيديو كليب خاص أيضاً.
أول مرة ظهر فيها الفنان جواد العلي على المسرح كانت برفقة الفنان طلال مداح ومن بعدها شارك في كل من ليالي دبي، هلا فبراير، جده، أبها، مسقط.
كرم جواد العلي من قبل الوليد بن طلال في شرم الشيخ بجائزة الأوسكار في القاهرة كأفضل مطرب عربي شاب ولقبه بالفنان الراقي.



Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus
ads

ads


لايوجد اخبار للفنان بعد

اسم الاغنية
أحبك موت
أخيرا
أعقل
ابسري
اتحرى العيد
احبك
اخر خبر
اساليني
اسمعك
اسمعيني حواء
اسميه
الأقدار خيره
البارحه
الزين
العيون السواهي
القلب والعين
الكوكب
الله في الله
المثل قال حكمه
اموت اعرف
ان جا طاريه
انا استاهل
انا رايق
انا لما الشوق وداني
بأمر الحب
بديت تكذب
تحبني ومعذبني
جرح الغدر
حبيب الروح
حبيب العمر
حلو بزياده
خان الزمن
خساره
خير شفيه صوتك
دقات قلبي
سلامة الاسفار
شرهتي
شكيتك
شو بحب العين
شويه شويه
صادق الود
صار لك كلمه
طاري الحب
عاشق
على الله
غالية بنت السعودية
غيور
فقدنا عدوك
فكيت قيدك
في هذا الزمن
قولها
كثر الله خيرك
كل عيوب الدنيا
كلمه
كلن يلين
كيف ايامك
لا تنحرج
لا يهمك
لبيه يا منادي
لك عين
ليه اشوفك
ليه ما احسدك
ما عرفت الحب
مابتسألش
مالك امل
مثلك انا
مجنون فيه
محبوبي
مردك لي
معاك
من كلامك
نامت عيوني
نعم ايوه
هجرتونا
هذا وانا الغالي
هذي حاله
وجه الخير
وجودك
وين انت
يا لبى
يا هادي
ياليتك
ياميمه
ياويلي
يجيلك يوم
يحق لك
يعز عليا
شكرا
لمحته يوم
ماتو اللي يستحون
المهم
تعب السؤال
متى تشتاق

ads