الموقع يستخدم الكوكيز Ok








صورة الفنان

هيفاء وهبي

الاسم : هيفاء وهبي
البلد : لبنان
فئات الاغاني : طرب
مدير صفحة الفنان : لايوجد مدير لصفحة الفنان .. تواصل معنا

هيفاء وهبي (10 مارس 1972 أو 1976) ، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية. حصلت العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية والدها لبناني من قرية محرونة ووالدتها مصرية من القاهرة. أطلق عليها ألقاب كثيرة منها "عطر الليل" من جورج إبراهيم الخوري و"قمر روتانا" و"فراشة الوادي" و"مارلين منرو الشرق". أحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل : الفيلم المثير للجدل حلاوة روح ومسلسل مريم



Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus
ads

ads


هيفاء وهبي: أنا أقود ولا أتبع

أطلّت الفنانة هيفاء وهبي، بـ "لوك" شبابي، أظهر جمالها وأنوثتها، في جلسة تصوير جديدة.

ونشرت هيفاء صورة بـ "اللوك" الجديد عبر حسابها على "إنستقرام" وعلقت عليها بطريقة تثير التساؤلات وتطرح الكثير من علمات الإستفهام، حيث كتبت" أنا أقود ولا أتبع، إلا إذا كان المكان مظلمًا، فعندها تفضل أنت أولاً".

يشار إلى أن هيفاء وهبي سوف تركز نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة على الغناء، وهي قررت عدم المشاركة في أي أعمال للموسم الرمضاني 2019، بعد أن كانت قد قدمت في رمضان الماضي مسلسل " لعنة كارما" وتمّ إختيارها، وفق إستفتاء جماهيري، أفضل ممثلة عن دورها فيه.

وكانت هيفاء وهبي قد طرحت خلال الصيف آخر ألبوماتها بعنوان "حوا" الذي حقق ملايين المشاهدات، كما أنها ستحيي حفلاً في الإسكندرية في 20 ديسمبر\كانون الاول المقبل.
منقول عن سيدتي

اقرأ المزيد

جمهور الإسكندرية يحتفل مع هيفاء وهبي..

تحيي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا كبيرًا بمناسبة الكريسماس في الإسكندرية.
ومن المقرر أن تلتقي هيفاء وهبي الجمهور ومحبّيها في مصر مساء 20 كانون الأوّل/ديسمبر المقبل، حيث ستقدّم لهم باقة من أجمل أغنياتها القديمة وأغاني ألبومها الجديد “حوّا”.
على صعيد آخر، تعيش هيفاء وهبي نجاح ألبومها الجديد “حوا” حيث تحقق أغنياته ملايين المشاهدات.

منقول عن اخبارك نت

اقرأ المزيد

هل ورثت حفيدتا هيفاء وهبي ملامحها الجميلة؟ أحدث صورهما كشفت الكثير!

رغم أن الفنانة هيفاء وهبي لم تطرق إعلامياً عن ابنتها زينت فياض أو حفيدتيها، إلا أن برنامج "عرب وود" كشف صور جديدة لهن من خلال تقرير عرض على الشاشة.

شاهدي أيضاً: صور تجمع هيفاء وهبي وشقيقتيها هنا وعليا.. شاهدوا كيف أصبح شكلهما

وعرض البرنامج صور حديثة لابنة هيفاء وهبي وحفيدتيها رهف ودانيلا، وذلك بعد أن أصبحتا الصغيرتين تتجهان نحو الشهرة، بفضل إنشاء والدتهما زينت حساب لهما على انستقرام، تنشر من خلاله صوراً لهما ومقاطع فيديو طريفة.

ويحظى حساب حفيدتي هيفاء وهبي بمتابعة جيدة حيث بلغ عدد المتابعين لهما أكثر من 33 ألف شخص، وتحرص والدتهما زينب على نشر مقاطع وصور لهما باستمرار، ولكنها لا تفضل نشر صور كثيرة خاصة بها.ويتفاعل متابعو حساب حفيدتي هيفاء وهبي بكثافة عليه، حيث يؤكد البعض أن زينب ابنة النجمة اللبنانية نسخة عن والدتها، وأن حفيدتها الكبرى رهف تشبه ملامحها أيضاً.

لم يخل الأمر من فضول المتابعين، حيث تنهال الأسئلة على زينب ابنة هيفاء وهبي لمعرفة أي تفاصيل تخص علاقتها الحالية بوالدتها وهل حاولت التواصل معها أم لا؟ إلا أنها تتجاهل أي أسئلة شخصية.

ولفت انتباه متابعو حفيدتي هيفاء وهبي أن زينب لديها عينين ملونتين، ليتم سؤالها هل تضع العدسات أم هذا لون عينيها؟ لتجيب بأن هذا لون عينيها وأنها ورثتهما من والدها.

وفي الوقت الذي يتم تداول مقاطع وصور لحفيدتي هيفاء وهبي، أعرب محبو النجمة اللبنانية عن انزعاجهم من هذا الأمر، مشيرين إلى أنها محاولة لتشويه صورة نجمتهم المفضلة.
ومن جانبها، تتجاهل هيفاء وهبي تماماً كل ما يقال أو يتداول عن ابنتها وحفيدتيها، مكتفية بنشر صورها مع شقيقتيها منذ عدة أيام على حسابها على انستقرام.


منقول عن ليالينا

اقرأ المزيد

هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه

علاقة أخوة جميلة وحقيقية تربط بين هيفاء وهبي بأختيها غيرالشقيقتين هناء وعلياء، أحبت أن تعبّر عنها بالصور كما بالكلام.
هيفاء شدّدت على أهميّة وجود الأخ أو الأخت حيث العلاقة قائمة على الحب الخالص والصادق، البعيد عن الظلم والأحقاد والاحكام المسبقة، وهي أمور تعرّضت لها هيفاء كثيراً في حياتها.

كما أحبت هيفاء أن توضح من خلال الظهور مع أختيها، أهمية وجود الأهل في حياتها كفنانة تتعرّض للكثير من الإنتقادات الظالمة لمجرد كونها تحت الأضواء، وأنها في حياتها الخاصة وبوجود أهلها حولها تكون بألف خير وبأمان وطمأنينة.هيفاء نشرت مجموعة صور تجمعها بهناء وعلياء، مع تأكيدها على أنهما لا تحبان الأضواء، وطلبت من كل من يشاهد الصور إبعاد تعليقاته السلبية عن شقيقتيها، وأن يصبر إلى حين نشرها صوراً لها لوحدها، لانها ترفض أن يمس أحد بهما من خلال تعليق مسيء.

وعلقت هيفاء على الصور التي تجمعها بـ هناء وعلياء "ما شفت ابدا متل حب الاخوات لبعض مهما اختلفن او اتفقن بس عالاكيد هو حب خالي من الاحكام المسبقة والظلم والحقد الذي يملأ العالم "!
وتابعت "هانو وعليا أنا بعرف إنكن ما بتحبوا الاضواء بس حبيت بيّن للناس الي بتحبني شو بقصد لما قول أهلي. وأهلي والسبب الاهم لطمنكم إني بالف خير عندما أكون بعيده عن الاضواء ! (و بليز الي عنده كومنت مريض يأجله لما حط صوري لوحدي (من يكسر قلب اختي اكسر له عنقه ). تاغ أخاك أو أختك او الصديق الي متل الاخ وقله قديه مهم وجوده بحياتك.".

منقول عن سيدتي

اقرأ المزيد

الجمهور يصوّت لـ هيفاء وهبي في "bama" فتحتل المرتبة الأولى والمرتبة الثانية لأحلام

كدت الفنانة هيفاء وهبي أنها ستشارك في فعاليات الجائزة العالمية big apple music award.

وأوضحت هيفاء وهبي لـ "سيدتي نت" أنها سوف تكون في 23 تشرين الثاني/نوفمبر في الولايات المتحدة الأميركية، لكي تتسلم جائزتها شخصيًّا، مشيرة إلى أنها سوف تسافر إلى لوس أنجلوس لحضور فعاليات الحفل الذي يقام على مسرح دولبي ولاستلام جائزتها.

كما أكدت هيفاء أنها لن تطلّ في الموسم الرمضاني 2019، بالرغم من العروض الكثيرة التي وصلت إليها، وربما ستكتفي بتصوير فيلم سينمائي، علمًا أنها كانت قد عكفت على التحضير لألبومها الأخير "حوا"، مباشرةً بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "لعنة كارما" الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2018.

وقد أظهرت النتيجة التي نشرتها صفحةbama 2018 تقدّم هيفاء وهبي على المنافسين، وحصولها على أعلى نسبة تصويت بين الفنانات، وتلتها مباشرة الفنانة أحلام، بينما حاز محمد عساف على أعلى نسبة تصويت بين الفنانين الرجال.

يشار إلى أنّ هيفاء وهبي شاركت في السنوات الماضية في 5 مسلسلات رمضانية، هي: "كلام على ورق"، و"مولد وصاحبه غايب"، و"مريم"، و"الحرباية"، و"لعنة كارما".


منقول من سيدتي

اقرأ المزيد

مدير أعمال هيفاء وهبي يكشف لـ"مصراوي" حقيقة زواجهما

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة تجمعها بمدير أعمالها محمد الوزيري، ومصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، أثناء تواجدهم في فرنسا ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وأغلقت هيفاء التعليقات عليها، مما أثار الجدل من جديد حول علاقتها بمدير أعمالها محمد الوزيري، الذى شاركها في عدد من الأعمال الدرامية، وكان آخرها مسلسل "كارما" الذى خاضت به السباق الرمضاني الماضي.

كانت قد ترددت أخبار عن زواجهما سرًا خلال هذه الأيام، والشائعات لاحقت هيفاء ومدير وأعمالها خلال عيد ميلادها الماضي الذي أقامه لها، وكانت بمثابة مفاجأة للجميع.

وتواصلت "مصراوي" مع محمد الوزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية الذي نفى خبر زواجه منها، مؤكدة أن علاقته بهيفاء وهبي صداقة وعمل فقط.

منقول عن اخبارك نت

اقرأ المزيد