الموقع يستخدم الكوكيز Ok








صورة الفنان

كارول سماحه

الاسم : كارول سماحه
البلد : لبنان
فئات الاغاني : طرب
الموقع الالكتروني : ذهاب الى الموقع
مدير صفحة الفنان : لايوجد مدير لصفحة الفنان .. تواصل معنا

كارول سماحة (25 يوليو 1972) هي مغنية وممثلة لبنانية غنت عدة كليبات ناجحة وشاركت في عدة مسرحيات غنائية أنتجها منصور الرحباني منها آخر أيام سقراط في 1998 وأبو الطيب المتنبي في 2001 وملوك الطوائف في 2003 و زنوبيا في 2007.



Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus
ads

ads


تالا ابنة كارول سماحة تغني لفيروز

انتشر مقطع فيديو لـ تالا إبنة الفنانة كارول سماحة وهي تغني مقطعاً من أغنية السيدة فيروز "قمرة يا قمرة"، وسط تشجيع والدها الذي أثنى على غنائها.

وكانت كارول سماحة قد نشرت فيديو غناء تالا عبر حسابها على موقع "إنستقرام" وعلقت عليه" تاتي في مكتب والدها تغني لفيروز قمرة يا قمرة".وبدت تالا واثقة من نفسها وهي تؤدي الأغنية، التي رددتها بشكل واضح ومفهوم بالرغم من صغر سنها.

وحصد الفيديو الاف التعليقات الإيجابية التي عبرت عن إعجابها بالطفلة. فهناك من أثنى على صوت تالا وخفة دمها وثقة بتفسها وآخرون توقعوا أن تصبح نجمة كوالدتها.

من ناحية ثانية تشارك كارول سماحة في حدث فني كبير في إطار مهرجانات ضبية الدولية في شهر كانون الاول/ديسمبر المقبل، ولكنها لم تكشف عن تفاصيله.

منقول عن سيدتي

اقرأ المزيد

مخرج كليب "مبروك لقلبي" لـ كارول سماحة: الكليب انتفاضة للمرأة وغياب الرجل فيه مبرّر

اعتبر جيل الغبري مخرج كليب "مبروك لقلبي" للفنانة كارول سماحة، أنّ "هذا الكليب حقق انتشارًا واسعًا منذ ساعات طرحه الأولى، ولم يتلقَّ أيّ انتقادات سلبية حول العمل، وهو يُعتبر من الكليبات القوية التي طُرحت مؤخرًا".

يؤكد جيل في حديثه لـ"سيدتي. نت"، أنّ "كارول لا تقدّم أغنية لمجرد الغناء، بل لديها هدف دائم من ورائها، وهي تقوية المرأة وهذا ما تعوّدنا عليه من كارول، من "ما بخاف"، و"حدودي السما"، و"خليك بحالك"، ولم يُنكر مخرج العمل أنّ "الناس بالطبع ستتعاطف مع الأغنية أكثر، كون كارول معذبة فيها"، مشيرًا إلى أنّ "كلمات الأغنية هي لوحدها ستوري، والكليب أتى ليكمله".قصة الكليب تدور حول امرأة تنتصر على الرجل الذي يحاول أن يعذبها في حالة الحب التي تعيشها معه، وتكون النهاية سعيدة بأنّ كارول لا تأخذ الانتحار طريقًا للتخلص من مأساتها، بل تظهر بأنها امرأة قوية وتنتصر لنفسها، وأنها لا ترضى بالواقع المرير، وترفض أن تعيش بحالة قمع"، وأضاف: "هدف رسالة كارول هي تقوية أيّ امرأة ضعيفة تعيش في قمع في منزلها، وعندما سمعت الأغنية قلت لكارول ومدير أعمالها ماريو الأسطا، إن كل الفتيات سيُغرمنَ بالأغنية، لأنها بمثابة انتفاضة للمرأة".



*ولكن لماذا لم نرَ كارول معذبة بشكل كبير؟

-بالعكس كارول أخذت شخصيّتين في الكليب، فظهرت في بعض المشاهد التي ارتدت فيها ملابس باللون الزهري، بأنها امرأة كئيبة وأحاسيسها متضاربة، بين الشخص الذي تحبه وتريد أن تخرج منه، والتي تمثّل المرأة الضعيفة المغرومة، والحب الذي يأخذ عقلها. وتابع: "رأينا أيضًا في كارول، المرأة التي تدوس على القمع وتُظهر قوّتها وتنتصر على الرجل".

*غياب "الموديل" هل قصدته في كليب كارول؟

-قصدت ألّا يكون هناك موديل في الكليب، لأنه لا يوجد تبرير لذلك، كي أعكس أمرًا وهو أنّ الرجل موجود ويعذبها، وهو لا يشعر بها ولا هي أيضًا، لذلك قصدت أن أراها على الطاولة تحتفل بعيد ميلادها، وتطفىء الشموع وحدها مع كرسي فارغ".

وأضاف: "هناك تعابير مبطّنة كثيرة في العمل، ورغم ارتداء كارول لـ الماس في الكليب الذي يُعتبر صديقًا للمرأة، إلّا أنها تظهر في لقطة وكأنها مخنوقة من العذاب الذي تعيشه، وهنا قصدت أن يكون لهذا العمل أبعاد كثيرة وليس مجرد امرأة معذّبة وانتصرت".



*ما المواقف المضحكة التي صادفتكم خلال التصوير؟

-الجميل أنّ الوقت كان يمضي بسرعة ولا أحد يفكر أنه موجود في العمل، وكنا نصور ونحن سعداء، وأنا وكارول نسير على الموجة نفسها، وفي المجمل التصوير كان جميلًا والنتيجة كانت مُرضية بالنسبة لنا.

وتابع: "ما أسعدني في العمل مع كارول، هو منحها الثقة الكاملة لي، وكل شيء قمنا بتنفيذه بطريقة سهلة، خصوصًا وأنّ كارول ممثلة ولا أُضطر لأن أعيد المشاهد معها، فهي فنانة شاملة وتملك خلفية إخراجية.

*وما قصة الـ "ريتويت" الذي تقوم به كارول لـ “careplus”؟

-القصة وما فيها، هو أنّ هذه حركة تؤمّن المستشفى في المنزل لكل شخص لا يمكنه الذهاب للعلاج، وتؤمّن أيضًا كل ما يحتاجه المريض من معدات للعلاج وهو في منزله".

*أين تمّ تصوير الكليب؟

-كثر اعتقدوا أنّ التصوير تمّ في بلد خارج لبنان، ولكنّ العمل صُوّر في منطقة "ضبية" وليس في بلد أوروبي كما اعتقد البعض، واستغرق التصوير 24 ساعة.

منقوول عن سيدتي

اقرأ المزيد

هكذا وصفت كارول سماحة نجاح أغنية "مبروك لقلبي"

عبّرت الفنانة ​كارول سماحة​ عن سعادتها بأصداء أغنية "مبروك لقلبي"، التي اصدرتها منذ ايام قليلة معتبرة انها من المرات القليلة التي تنجح فيها اغنية بسرعة قياسية، فعادة ما ينتظر الفنان فترة كي يسمع اصداء اغنيته، الا ان هذه الاغنية ومنذ اليوم الاول لمست نجاحا بها ومحبة الناس.

​كارول سماحة​ طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان " ​مبروك لقلبي​ " عبر حسابها الرسمي على "يوتيوب".

الأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع بلال الزين، أما الكليب فهو من إخراج المخرج اللبناني جيل الغبري.

وتطل كارول في الكليب بلوك جديد، حيث تعتمد في إطلالتها على الشعر القصير، ما يبعث روح التجدد الذي تعتمده حالياً.

وكانت كارول قد أطلقت سابقاً أغنيتها "ما بخاف"، التي طرحتها في العام 2010 في ألبومها آنذاك "حدودي السما" في ريمكس جديد، وذلك عبر احد التطبيقات الإلكترونية، وهي من كلمات وألحان سليم عساف أيضاً.

منقول عن موقع الفن

اقرأ المزيد

كارول سماحة توضح وضع زوجها الصحي وتعد بمفاجآت مع زياد الرحباني

ردّت النجمة اللبنانية كارول سماحة على الشائعات التي طالت وضع زوجها الصحي، وأعربت عن سعادتها بنجاح أغنية "مبروك لقلبي"، كما كشفت تحضيرها لعدد من الأعمال مع الفنان اللبناني زياد الرحباني.

وقالت في اتصال هاتفي عبر برنامج "الهوا هوانا" من تقديم الزميلين راغب حلاوي وسابين يوسف عبر "اذاعة لبنان" الرسمية، إن زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى "وضعه الصحي أفضل وحالته مستقرة، ونتمنى على العلاج الذي يتلقاه أن نرتاح تلقائياً وكان يعاني من مشاكل في الكلى، ويكفي بثّ شائعات لا أساس لها من الصحة".

وعن نجاح أغنيتها الجديدة، أوضحت أنها "سعيدة بأن العمل أخذ حقه وبسرعة، وشعرت هذه المرة أن الأغنية انتشرت بشكل أفضل، مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي أقدم فيها اللون الرومانسي، ولكن دمج اللون الطربي مع الرومانسي بهذه الطريقة أعطى الزخم للأغنية لتنجح أكثر".

وأضافت: "طبعاً، سليم عساف ملحن موهوب وشامل ككاتب، وهو صديق مقرب لي، وقام بتوليفة على صوتي وقدم لي الأغنية التي سمعتها أوائل شهر يوليو (تموز) ونفذت الأغنية وصورتها بسرعة".

ورداً على سؤال حول "ما الذي ستقومين به مع زياد الرحباني؟"، أجابت: "لا أريد التكلم حول هذا الموضوع وأريد أن أبقيه سراً، وهو أكثر من أغنية أو أغنيتين. ومن الواضح أن هناك انسجاماً فنياً وفكرياً معه وأعدكم أنه سيكون هناك مفاجآت".

وأردفت قائلةً: "كلام زياد قليل، وعندما أكون معه لا أضطر كثيراً للكلام، وفاجأتني شخصيته وطيبته وبساطته وكم تشبهه الأعمال التي رأيناه فيها، فهو مفكر لديه فلسفة يمارسها وينفذها وليس فقط مجرد شعارات، وكلانا لا نعلم إلى أين سنصل".

منقول عن موقع لها

اقرأ المزيد

كارول سماحة بعد وصول متابعيها على إنستجرام لـ2 مليون: شكرا على ثقتكم

احتفلت الفنانة كارول سماحة بوصول متابعيها على حسابها على "إنستجرام" إلى 2 مليون متابع، كما وجهت كارول الشكر لجمهورها قائلة: "شكرا على ثقتكم وحبكم و دعمكم الدائم".

منقول عن اليوم السابع

اقرأ المزيد

كيف تفاعل جمهور كارول سماحة مع أغنيتها الجديدة “مبروك لقلبي”؟

بدأت النجمة اللبنانية كارول سماحة تحصد أصداء أغنيتها الجديدة “مبروك لقلبي”، منذ الساعات الأولى على طرحها عبر تطبيق وموقع “أنغامي” وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتتلقى كارول سماحة منذ صدور “مبروك لقلبي” سيلًا من التعليقات والتهاني التي انهالت عليها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، حيث تفاعل زملائها في الوسط الفني.

منقول عن اخبارك نت

اقرأ المزيد