الموقع يستخدم الكوكيز Ok








صورة الفنان

عبد الله بالخير

الاسم : عبد الله بالخير
البلد : الإمارات العربية المتحدة
فئات الاغاني : طرب
مدير صفحة الفنان : لايوجد مدير لصفحة الفنان .. تواصل معنا

عبد الله بالخير (5 مايو 1950)، مغنٍ إماراتي. بدأ حياته كمقلد ومنولوجست بين أصدقائه وكثيرًا ما يستدعي شخصية المنولوجست على المسرح أثناء الغناء ويلقي بالتعليقات الساخرة حتى يسعد جمهوره، وبالملابس الملفتة والإستعراض والعصا والإبتسامة على المسرح. بدأ حياته الفنية في القاهرة، ودرس في معهد الموسيقى العربية. وأعجب الملحن بليغ حمدي بصوته ولحن له أغنية على هواه كلمات محمد حمزة وكانت هذه الأغنية بالمصرية ووضعته على طريق الشهرة.



Facebook
Whats App
Twitter
Email
Google Plus
ads

ads


عبدالله بالخير يرد بنفسه على فيديو الفتاة المنقبة... وللمرة الأولى هذا موقفه من مقلديه



أعاد الفنان الإماراتي عبدالله بلخير نشر فيديو قفز الفتاة المنقبة عليه عبر حسابه على "إنستغرام". وردّ من خلاله على الجدل الكبير الذي أثير في هذا الشأن.

وتعليقاً عليه كتب: "الأغنية ليلاة ماليلاة. أغنيتي. واللي لابس الأحمر ممثل ويقلدني

وكل الناس اعتقدوا إني أنا. وأنا اللي في اللقطة مش أنا".

وتابع: "أنا حبيت اللقطة عجبتني. وشكراً للحبايب الممثلين في مسرحية "قروش" البيت اللي قلدوني. قدروا يخلون الناس يظنون إني أنا. وانتشر الفيديو كثير. وأنا مش أنا معشكرومحبةوفوقهم بوسةبالخيرية".

ويذكر أن الفيديو حقق نسبة مشاهدة عالية جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكان مدير أعمال الفنان أكد أن المقطع قديمولا يعود للنجم الاماراتي، بل يرجح أنه من مسرحية في سلطنة عُمان لفنان يقلد عبدالله بلخير.

وقد ظهرت في الفيديو فتاة منقبة تقفز على مقلد بلخير على المسرح وتحتضنه بطريقة غريبة خلال مشاركته في إحياء مهرجان للأطفال، ما أثار ضجة كبيرة ودهشة المتابعين.

منقول عن موقع لها

اقرأ المزيد

ما حقيقة فيديو المنقبة التي احتضنت عبدالله بلخير؟

عد جدل كبير بسبب مقطع فيديو لشابة منقبة تقفز على الفنان عبدالله بلخير على المسرح، نفى مدير مكتبه أمس الجمعة، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الشخص الذي يظهر في الفيديو هو الفنان الإماراتي.

وأكد مدير المكتب أن "المقطع قديم، ولا يعود للنجم الاماراتي، بل يرجح أنه من مسرحية في سلطنة عُمان لفنان يقلد عبدالله بلخير".

ويأتي هذا الردّ بعد إنتشار مقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه فتاة منقبة تقفز على بلخير على المسرح وتحتضنه بطريقة غريبة خلال مشاركته في إحياء مهرجان للأطفال، ما أثار ضجة كبيرة ودهشة المتابعين.

ويظهر في المقطع فنان على المسرح يرتدي عباءة حمراء مع ربطة على الرأس من اللون نفسه، وقيل انه بلخير، الذي يشتهر بروحه المرحة وله مقلدون عديدون في العالم العربي.

منقول عن موقع لها

اقرأ المزيد

"قفزة نينجا" سيدة تقتحم المسرح وتنقض على عبد الله بالخير

تعرض المطرب الإماراتى عبد الله بالخير لموقف محرج خلال فعاليات مهرجان الطفل فى أبو ظبى بالإمارات، حيث قفزت امرأة بسرعة مذهلة نحوه فوق المسرح لتعانقه وتتشبث به، قبل أن يتدخل رجال الأمن والمنظمون
.وانتشر المقطع الذى التقطه أحد جمهور المهرجان عن طريق الصدفة، وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الذين شاركوا المقطع من سرعة السيدة وقدرتها الفائقة فى القفز لمسافات طويلة ولقبوها باسم "النينجا".



وتسببت المفاجأة فى إحداث حالة من الفوضى فوق المسرح، حيث هرع الحراس لمحاولة تخليص بالخير من السيدة المتعلقة فى عنقه، وسط صيحات الدهشة والصدمة من الجمهور.

منقول عن اليوم السابع

اقرأ المزيد